احتراف عبد المنعم يقترب؟.. مدافع نيس ينتقل إلى وست هام رسميًا

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 10 أغسطس 2024 02:15 م

shareicon

مشاركه

توديبو

توديبو

أعلن نادي وست هام تعاقده مع المدافع الفرنسي جيان كلير توديبو، لاعب نادي نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الاتفاق على كافة بنود العقد.

واتفق نادي وست هام مع نيس على ضم المدافع الفرنسي توديبو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع إلزامية الشراء بقيمة 40 مليون يورو.

ووقع جيان توديبو على عقود انضمامه لنادي وست هام لمدة 5 مواسم قادمة، حتى يونيو 2029 مع حصوله على راتب 4 مليون يورو سنويًا.

ويتفاوض نادي نيس الفرنسي مع النادي الأهلي لضم محمد عبد المنعم لتعويض رحيل توديبو الصيف الحالي، إذ يعد هو البديل له الميركاتو الجاري.

وخلال الأيام الماضية، تلقى النادي الأهلي عرضا رسميا من نادي نيس الفرنسي لضم محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم والذي أظهر تألقه الملفت على مدار الفترة الماضية.

وأكد النادي الأهلي، في بيانه: "إرسال طلبات النادي المالية ردًّا على العرض الفرنسي الذي تلقاه المدافع محمد عبد المنعم، التي تليق بالأهلي وقيمته، وإمكانات اللاعب المتميزة، وبما يضمن مصلحة الفريق".

ويرتبط محمد عبد المنعم بعقد مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 مع رغبته في خوض تجربة احترافية الموسم الجديد.