Morning Plus | اجتماع حاسم في الزمالك خلال ساعات بسبب كأس مصر.. خلاف كولر وبيرسي تاو يقربه من الرحيل

كتب : إيمان جمال

الأحد، 11 أغسطس 2024 01:03 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

اجتماع حاسم في الزمالك خلال ساعات بسبب كأس مصر

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعاً مهماً خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم ملف استمرار مشاركة الفريق في بطولة كأس مصر من عدمه.

وسيحسم مسؤولو النادي القرار النهائي بشأن المشاركة في الكأس بعد اعتراض الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على مواعيد البطولة خاصة وأنه من المقرر أن يلتقي الفريق مع طلائع الجيش يوم 21 من الشهر الجاري في دور الـ16 ويخشى الجهاز الفني من تعرض اللاعبين لإصابات بسبب عدم الحصول على راحة.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي في السادسة والنصف مساءً بعد الحصول على راحة لمدة 48 ساعة، استعداداً للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

خلاف كولر وبيرسي تاو يقربه من الرحيل

هناك خلاف بين كولر وبيرسي تاو والسويسري يرحب برحيله مع استبداله بعنصر أفضل في مركزه، كما تبحث إدارة الأهلي مع اللاعب طريقة رحيله

تاو يبحث عن عرض مناسب للرحيل وفسخ التعاقد مع اللاعب خيار أخير لدى إدارة النادي حال تم التعاقد مع جناح أجنبي وعدم توافر عرض لتاو