مدرب الوداد السابق: يحيى عطية الله إضافة كبيرة للأهلي "الأفضل بإفريقيا"

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 01:18 ص

shareicon

مشاركه

عادل رمزي

عادل رمزي

أكد عادل رمزي نجم منتخب المغرب ومدرب فريق الوداد السابق ومدرب منتخب هولندا للشباب الحالي، أن علاقته كانت قوية باللاعب يحيى عطية الله حينما دربته في الوداد وسعدت جدًا بخبر انتقاله للنادي الاهلي في الميركاتو الصيفي 

وأضاف رمزي، في تصريحات مع الاعلامي كريم رمزي المذاع على شاشة القناة الأولى المصرية: "انضمام يحيى عطية الله للنادي الاهلي إضافة كبيرة له خلال مسيرته الاحترافية، فالأهلى اكبر فريق في افريقيا وهي خطوة مناسبة له وهو فريق دوما يلعب على الفوز بالألقاب".

طالع ايضًا:

"فريق خارج الخدمة".. غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في دوري نايل

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون العرب في دوري نايل.. عودة مصطفى شوبير

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. الأهلي ضد المقاولون وبيراميدز أمام زد

وواصل: "يحيى عطية الله لاعب مميز وخصوصًا من الناحية البدنية والذي يمكنه اللعب العديد من المباريات في الموسم الواحد، وهو لاعب يتكيف دائما على اللعب تحت ضغط وانتقاله للأهلي اختيار صحيح للاعب الدولي المغربي".

وأكمل: "على معلول ويحيى عطية الله ثنائي مميز واضافة كبيرة لفريق الاهلي ، ويحيى عطية الله لاعب متكامل ويمتلك شخصية رائعة ولديه تجارب كبيرة سواء على مستوى الأندية أو مع منتخب المغرب فهو لاعب لا يتأثر بالضغوط الخارجية وهو ما يميزه كلاعب".

وتابع: "النادي الأهلي الفريق الأقوى في إفريقيا كلها بالوقت الحالي ودائما هو فريق دومًا يفكر على المستوى البعيد ويضم أفضل اللاعبين ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة".

واختتم: "المنتخب المغربي حاليًا يشرف الكرة العربية والافريقية في البطولات الدولية وذلك بسبب نجاح وتنظيم الاتحاد المغربي لكرة القدم وأيضا لامتلاكنا لاعبين مميزين محترفين في أكبر الاندية بالعالم خلال السنوات الأخيرة".