محاولة أخيرة من العربي القطري لضم زيزو (خاص)

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 05:14 م

shareicon

مشاركه

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

كشف مصدر مسؤول  بالعربي القطري، تطورات رغبة النادي في التعاقد مع أحمد مصطفى زيزو، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، والذي ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم المقبل ولم يجدد التعاقد حتى الآن.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ كورة بلس: "النادي القطري أرسل عرض لنادي الزمالك تبلغ قيمته 3 ملايين دولار، لكن قوبل الأمر بالرفض من الجانب المصري."

وأشار المصدر: "سيرفع نادي العربي عرضه لتبلغ قيمته 4 ملايين دولار، وهذا هو العرض ربما يكون الأخير من جانب النادي القطري من أجل زيزو ، وإذا قوبل فإن العربي قد يلجأ إلى لاعب أخر لتدعيم هذا المركز وهذا ما كان يُخطط له النادي في حال فشل مفاوضات ضم زيزو.

وكان نادي نيوم السعودي أرسل عرضا لضم زيزو، لكن الزمالك لم يرد على العرض مُنتظرا الجلسة التي سيعقدها مع اللاعب ووالده لحسم الموقف النهائي بالنسبة لمستقبله.

طالع هُنا (نيوم يدرس الانسحاب من صفقة زيزو)

وكشفت مصادر أن نادي نيوم قد ينسحب أيضا من هذه الصفقة بسبب عدم الرد من جانب نادي الزمالك لاسيما في ظل عدم امتلاك النادي السعودي لرفاهية الوقت.

ويُعد زيزو ضمن العناصر الأساسية بصفوف الزمالك، ولذلك يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم مستقبله سواء ببقاء اللاعب وتجديد عقده مع الأبيض أو برحيله والاستفادة منه ماديا لحل أزمات النادي التي تمنعه من القيد.