طلب ورغبة.. تفاصيل جلسة زيزو ووالده مع حسين لبيب في الزمالك

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 06:50 م

shareicon

مشاركه

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل الجلسة التي عقدها حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء مع أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ووالده لمناقشة العروض الاحترافية التي وصلت للاعب.

 وكان الزمالك تلقى عرضين من ناديي نيوم السعودي والعربي القطري للتعاقد مع "زيزو" في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد المصدر أن رئيس نادي الزمالك طلب من زيزو أن تصل قيمة العرض إلى 8 ملايين دولار للنادي من أجل الموافقة على رحيله بعدما قدم نادي نيوم السعودي عرضاً بقيمة 5 ملايين دولار ، بحيث يسدد النادي مبلغ 3 مليون و 500 الف دولار عند التوقيع ، و مليون و500 ألف دولار في بداية شهر يناير المقبل ، وهو ما رفضه حسين لبيب.

وكان نادي العربي القطري عرض على الزمالك 3 ملايين دولار، قبل أن يرفع النادي عرضه إلى 4 ملايين دولار.

وأوضح المصدر أن والد زيزو أخطر رئيس الزمالك بترحيبه بالبقاء في الزمالك، مضيفاً أنه كان يرغب في استفادة النادي مادياً خلال الفترة الحالية لاسيما وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجديد ويحق لزيزو التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

تطورات العروض لـ ضم زيزو

وكشفت مصادر أن نادي نيوم قد ينسحب أيضا من هذه الصفقة بسبب عدم الرد من جانب نادي الزمالك لاسيما في ظل عدم امتلاك النادي السعودي لرفاهية الوقت، فيما رفع نادي العربي القطري عرضه لكن الزمالك يرفض بيع زيزو حتى تصل قيمة أي عرض إلى 8 ملايين دولار.

ويُعد زيزو ضمن العناصر الأساسية بصفوف الزمالك، ولذلك يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم مستقبله سواء ببقاء اللاعب وتجديد عقده مع الأبيض أو برحيله والاستفادة منه ماديا لحل أزمات النادي التي تمنعه من القيد.