النصر ضد التعاون .. كاسترو في مواجهة خاصة مع أوربارينا بالسوبر السعودي

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 10:06 ص

shareicon

مشاركه

النصر ضد التعاون

النصر ضد التعاون

تشهد مباراة النصر ضد التعاون مواجهة خاصة جدًا على البساط الأخضر بين البرتغالي كاسترو مدرب النصر والأرجنتيني أوربارينا مدرب التعاون.

مباراة اليوم في نصف نهائي السوبر السعودي تعد المواجهة الأولى من نوعها التي يخوضها الثنائي كاسترو و أوربارينا ضد بعضهما البعض .

النصر ضد التعاون

مباراة النصر ضد التعاون ستكون مسرحًا لمواجهة جديدة بين البرتغال التي يمثلها كاسترو والأرجنتين التي وفد منها أوربارينا.

 كاسترو مدرب النصر يسعى لحسم أول مواجهة يخوضها ضد التعاون بقيادة أوربارينا وحصد بطاقة التأهل لنهائي السوبر السعودي ومواجهة الهلال والاقتراب من حصد اللقب.

طموح كاسترو في قيادة العالمي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم يصطدم برغبة أوربارينا القوية في بداية مشواره مع السكري في الموسم الجديد بقوة حيث يأمل في أن يعانق تحت قيادته أول ألقابه في السوبر السعودي.

كاسترو حرص على وضع اللمسات الأخيرة على خطته لمواجهة التعاون حيث يعول على نجم الفريق كريستيانو رونالدو في تحقيق الفوز في مبارة اليوم.

ويبحث النصر عن انطلاقة قوية في بداية الموسم الجديد حيث يطمح في تخطي التعاون في موقعة اليوم في السوبر السعودي والاقتراب من التتويج باللقب.

وكان النصر قد خسر أمام الهلال (2-1)، في نصف نهائي النسخة الماضية من البطولة والتي حصل الزعيم على لقبها. 

ويشارك النصر قد في كأس السوبر السعودي بعد حلوله وصيفًا على صعيدَي دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يتواجد التعاون بوصفه رابع ترتيب الدوري.