الرئيس السيسي يوجه بتقييم جميع الاتحادات الرياضية التي شاركت في الأولمبياد

كتب : دينا نبيل

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 01:58 م

shareicon

مشاركه

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي


وجه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية التي شاركت في كل المسابقات بدورة الألعاب الأولمبية 2024.

وقال بيان لرئاسة مجلس الوزراء إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، خلال اجتماع مجلس الوزراء أعرب سيادته عن خالص التهنئة للاعبين الثلاثة الممثلين لمصر في دورة الألعاب الأولمبية، الذين حملوا علم مصر وحققوا إنجازات نفتخر كمصريين جميعاً بها، وقال: نحن نعلم أننا جميعا كنا نأمل في الحصول على عدد أكبر من الميداليات، ولذا هناك توجيه من فخامة الرئيس بأن يكون هناك تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية التي شاركت في كل المسابقات.

 وفي هذا الإطار، وجه الدكتور مصطفى مدبولي وزير الشباب والرياضة بتكثيف رعاية المؤسسات الرياضية والشبابية للشباب الموهوبين والمميزين رياضياً، بالإضافة إلى ضرورة وجود خطة واضحة من الاتحادات الرياضية لتأهيل الشباب المصري المتميز رياضياً؛ للمشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية الإقليمية والعالمية.

وحصدت مصر 3 ميداليات في أولمبياد باريس ذهبية لأحمد الجندي في الخماسي الحديث و محمد السيد برونزية السلاح و سارة سمير فضية رفع الأثقال.