الـ GOAT .. كيف تفاعل رواد السوشيال ميديا مع هدف محمد صلاح؟

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 17 أغسطس 2024 05:10 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

"الأسطورة التاريخي محمد صلاح يصبح أكثر لاعب تسجيلاً في المباريات الافتتاحية لـ البريميرليج منفرداً بـ 9 أهداف في المباراة رقم 350،أسطورة لن تتكرر يا ملك"

هكذا علق أحد مشجعي نادي ليفربول الانجليزي على مواقع السوشيال ميديا، بعد مستوى صلاح المتميز أمام نظيره إيبسويتش تاون، في افتتاحية الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في فوز فريقه ليفربول على نظيره إيبسويتش تاون بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما صنع الأول وسجل الثاني في لقاء متميز للفرعون المصري.

بهدفه في مرمى إيبسويتش تاون، أصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلا لـ الأهداف في الجولة الأولى في تاريخ البريميرليج، بـ رصيد 9 أهداف.

ووصلت مساهمات صلاح الهجومية في الجولة الافتتاحية بالبريميرليج إلى 14 مساهمة بتسجيله تسعة أهداف وصناعة خمسة آخرين آخرهم كان لزميله جوتا في مواجهة اليوم، ليستكمل مشواره في المساهمة دائما في الجولة الأولى إذ لم يسبق أن فشل صلاح في التسجيل أو الصناعة في افتتاحية الدوري.

كيف تناول رواد السوشيال ميديا هدف محمد صلاح في مرمى إيبسويتش تاون؟

ورصد موقع "كورة بلس"  تفاعل رواد السوشيال ميديا مع هدف محمد صلاح، والتي جاءت على النحو التالي:

وكتب محمد حجازي: محمد صلاح لا يكل ولا يمل في كل مباراة افتتاحية لابد وأن يسجل، شغف غير طبيعي وإصرار على كسر كل الأرقام في الموسم الخامس على التوالي يسجل في الافتتاح.

محمد صلاح كسر رقم آلان شيرار وروني ولامبارد صلاح سجل 9 أهداف وصنع 5 آخرين في الافتتاح - أسطورة ليفربول وأسطورة الكرة المصرية".

نشرت صحفة ليفربول الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي صورة لـ محمد صلاح، بعنوان: "صلاح في يوم الافتتاح".

 

أما مؤمن فكتب: "اللمسة الأولى وضعيات جسده قبل طلب الكرة تمريراته المفتاحية بكافة الأشكال كل شىء أصبح اعتيادي وسهل لانه ببساطة محمد صلاح".

 


وكتب عمر مشعل: "محمد صلاح أعظم مصري وافريقي في التاريخ".