التعادل يسيطر على الشوط الأول بمواجهة الأهلي ومودرن سبورب بالدوري.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

السبت، 17 أغسطس 2024 09:48 م

shareicon

مشاركه

 الأهلي ومودرن سبورت

الأهلي ومودرن سبورت

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة الأهلي ومودرن سبورت، بدون أهداف، في المواجهة التي تقام اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 34 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ومع الدقيقة الثالثة من اللقاء، كان هناك تسديدة أرضية عن طريق أحمد خالد لاعب مودرن سبورت من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وتم إشهار بطاقة صفراء أولى من نصيب يوسف جمال لاعب الأهلي نتيجة تدخل قوي على محمد محمود لاعب مودرن سبورت، مع الدقيقة الخامسة.

ومن خلال محاولة هجومية لمودرن سبورت بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ارقى لها علي ياسر برأسية تصدى لها الحارس مصطفى مخلوف وأبعد الخطورة عن مرماه.

وتم تنفيذ ركلة حرة مباشرة لمودرن سبورت عن طريق هشام عادل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس مصطفى مخلوف.

وهناك تسديدة قوية عن طريق محمود كهربا لاعب الأهلي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمود حمدي وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ومن خلال ركلة ركنية للأهلي على يمين مرمى مودرن سبورت، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وعن طريق ركلة ركنية لمودرن سبورت على يسار مرمى الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكنها مرت دون خطورة على المرمى.

وتم إطلاق تسديدة قوية عن طريق لاعب مودرن سبورت من خارج منطقة الجزاء مرت بشكل قريب بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وإليكم تفاصيل مباراة الأهلي أمام مودرن سبورت في الدوري المصري: - 

موعد مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري المصري في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و18:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري المصري على إستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري المصري

تذاع مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري المصري عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس" وقناة ON Time Sports 1 HD    .