الاتحاد السكندري في مواجهة قوية ضد المصري بالجولة الأخيرة بالدوري

كتب : السيد شحتة

الأحد، 18 أغسطس 2024 09:02 ص

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

يخوض فريق الاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره المصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة الـ  34 والأخيرة من بطولة دوري نايل.

مباراة الاتحاد السكندري ضد المصري البورسعيدي ستشهد مواجهة حافلة بالقوة والإثارة بين الفريقين في الجولة الختامية من بطولة الدوري.

الاتحاد السكندري ضد المصري البورسعيدي


الاتحاد السكندري يطمح في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في ختام النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري.

الفريق السكندري يتواجد حاليًا في المركز الـ 11 في بطولة الدوري المصري برصيد 41 نقطة بعد خوض 33 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 14 وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات.

الاتحاد السكندري في آخر ظهور له تعادل مع مودرن سبورت بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ 33 من بطولة دوري نايل.

من جانبه يدخل المصري البورسعيدي مباراة اليوم بكل قوة لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل حسم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري .

المصري البورسعيدي يتواجد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتواجد في المركز الثالث والذي سيتم خصم 3 نقاط من رصيده في ختام السابق.

ويمتلك المصري البورسعيدي أفضلية على الزمالك في المواجهات المباشرة لذا فإنه فوزه في مباراة اليوم على الاتحاد سيقوده لحصد المركز الثالث في جدول الترتيب .