روبرتسون: محمد صلاح لاعب محترف ونموذجي بشكل استثنائي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 18 أغسطس 2024 12:41 م

shareicon

مشاركه

صلاح

صلاح

تحدث أندي روبرتسون، لاعب نادي ليفربول، عن مشاركة الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بالريدز وقائد منتخب مصر، ودوره في تحقيق الفوز بالجولة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم محمد صلاح، إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط الفرعون المصري بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

وقاد محمد صلاح، فريق ليفربول لتحقيق الفوز أمس السبت، أمام إيبسويتش تاون، بهدفين دون رد، ونجح الفرعون المصري بتسجيل هدف وصناعة آخر، خلال مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أندي روبرتسون، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليفربول إيكو": "محمد صلاح لاعب رائع، كل عام يعود في حالة أفضل مما كان عليه في الموسم السابق".

واسترسل: "كان أحد اللاعبين الذين خاض فترة إعدادا أطول في الصيف استعدادًا للموسم الجاري، وهو ما كان مفيدًا للغاية بالنسبة له، لقد نجح في خوض فترة إعداد كاملة للموسم ويبدو لائقًا ونشيطًا".

وأضاف: "أعتقد أن صلاح كان ممتازًا، خاصة في الشوط الثاني عندما قادنا حقًا إلى الفوز بالنقاط الثلاث، الوقت فقط هو الذي سيخبرنا بذلك، لكن أعتقد أن الجميع يعرف أن مو صلاح يعتني بجسده بشكل استثنائي ويفعل كل شيء على ما يرام".

وتابع: "إنه لاعب محترف نموذجي وينظر إليه الجميع باحترام، فهو لا يدخر جهدًا في سبيل تحقيق أهدافه، ولهذا السبب ما زال يتمتع بلياقة بدنية رائعة في سنه الحالي".

وأتم أندي روبرتسون، تصريحاته قائلًا: "نأمل أن يستمر هذا الأداء لفترة طويلة، وآمل أن يواصل اللعب بنفس الطريقة التي لعب بها أمام إيبسويتش، لقد بدأ الموسم بشكل جيد حقًا، وإذا كان لاعبنا الرئيسي يلعب بهذه الطريقة، فمن الواضح أن هذا سيساعد الفريق، وآمل أن يكون هذا أول موسم من مواسم عديدة هذا الموسم".

طالع ايضًا:

كهربا يوضح حقيقة وجود أزمة مع كولر.. وهذا موقفه من الرحيل عن الأهلي

قمصان: أهداف الأهلي تحققت من مباريات الدوري.. وأرفض لقب الجندي المجهول

في ختام الدوري.. الأهلي يخسر من مودرن سبورت بهدفين (فيديو)