صفقة يجب على مانشستر يونايتد التعاقد معها للتواجد في المربع الذهبي

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 18 أغسطس 2024 02:21 م

shareicon

مشاركه

تين هاج

تين هاج

رغم تحقيق جوشوا زيركزي بداية رائعة مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد، وتقديمه لموهبته بشكل رائع. لكن ترى التقارير الصحفية الإنجليزية أنه لن يكون الحل لمشاكل تسجيل الأهداف التي يعاني منها الشياطين الحمر.

الهولندي قوي وماهر، لكنه ليس مهاجمًا مركزيًا مناسبًا. حيث يحب الوصول إلى الكرة ويشعر براحة أكبر كلاعب رقم 10 أو على الأطراف. وكان سجله التهديفي في بولونيا كان هدفًا كل أربع مباريات - وبالتالي لن يرضي غرور فريق مانشستر يونايتد خاصة في الموسم الحالي.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الأحد فإن مانشستر يونايتد سيكون عليه التعاقد مع مهاجم مركزي مميز.

وأضاف التقرير أن اليونايتد سيكون أمام التعاقد مع مهاجم حقيقي مثل إيفان توني، قبل انتهاء سوق الانتقالات بأسبوعين من الآن.

وواصل التقرير أن اليونايتد يجب عليه الاستثمار في توني أو مهاجم مماثل، مما يقدم كل غال من أجل أن يجعل "أولد ترافورد" مسرحًا لتسجيل الأهداف.

وأتم التقرير أنه من الصعب الحكم على الفرق بشكل كامل حتى إغلاق سوق الانتقالات، لكن بالنسبة لي فإن يونايتد هو النادي الذي أصبح من الواضح ما يجب عليه فعله الآن.

ونجح مانشستر يونايتد في تحقيق الانتصار بهدف دون رد في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي على نتظيره فولهام.

واحتلوا المركز الثامن في الموسم الماضي ، بفارق 31 نقطة خلف مانشستر سيتي، حيث يبحث الموسم الجاري التواجد وسط الأربعة الكبار وخوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.