اتحاد الكرة يكشف حقيقة توقيع عبد الرحمن "جبنة" لنادٍ في الدرجة الرابعة

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 05:15 م

shareicon

مشاركه

جبنة

جبنة

أصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا رسميًا لتوضيح حقيقة مشاركته في رحيل عبد الرحمن خالد "جبنة" من نادي العربي الكويتي خلال الأيام الماضية.

وشارك جبنة المنتقل من نادي المقاولون العرب لمدة 15 دقيقة فقط مع فريق العربي قبل أن يرحل عن الفريق.

وفي تصريحات خاصة لـ كورة بلس قال عبدالرحمن جبنة إن أحد وكلاء اللاعبين المصريين تواصل مع النادي الكويتي وأبلغه أن "جبنة" قام بالتوقيع لأحد أندية دوري القسم الرابع المصري "نادي جولدي" قبل توقيعه لنادي العربي الكويتي، وهو ما أدى لفسخ تعاقده.

كما اتهم عبد الرحمن خالد "جبنة" اتحاد الكرة بإرسال خطاب للنادي الكويتي يؤكد خلاله أن اللاعب على ذمة نادي آخر.

ورد اتحاد الكرة بيان رسمي، حيث أكد: "بخصوص ما تم تداوله بشأن التصريحات التي أطلقها عبد الرحمن خالد الشهير بعبد الرحمن جبنة لاعب المقاولون العرب السابق، يؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تابع باهتمام ما قاله اللاعب وبعد مراجعة كافة الأوراق لاستيضاح الأمر، تبين أن اللاعب عبد الرحمن خالد كان مقيدا في سجلات الاتحاد كلاعب في صفوف المقاولون العرب وتم الاستغناء عنه".

وأضاف اتحاد الكرة: "كما تم ارسال بطاقته الدولية لنادي العربي الكويتي يوم 11 أغسطس الجاري وهو الإجراء الرسمي لانتقال أي لاعب من اتحاد الي اتحاد آخر، ولم يصدر عن الاتحاد المصري لكرة القدم أي بيانات أو إفادات عكس ذلك".

واستمر اتحاد الكرة: "ويهيب الاتحاد المصري لكرة القدم بجميع اللاعبين المصريين الالتزام بالطرق القانونية والشرعية عند التعاقد مع وكلاء لاعبين معتمدين بالاتحاد الدولي أو المصري حفاظا علي مستقبلهم وعدم الانسياق وراء إغراءات الوكلاء ، كما يهيب الاتحاد بالوكلاء الحفاظ علي مصالح اللاعبين".

واختتم بيان اتحاد الكرة: "كما أن الاتحاد المصري سيتدخل بقوة في حالة تلقيه أي شكاوي من اللاعبين ضد الوكلاء بداعي التلاعب أو التحايل للقضاء علي مثل هذه الظواهر".