الإسماعيلي يتحدى سموحة في كأس مصر

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 09:12 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء مواجهة مثيرة ضد سموحة في إطار منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر.

يتسلح الدراويش في مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد الإسماعيلية بالأرض والجمهور في مواجهة سموحة الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليهم.

الإسماعيلي ضد سموحة

يطمح الإسماعيلي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على سموحة ومواصلة مشواره بقوة في بطولة كأس مصر وبدوره فإن الفريق السكندري لن يفرط في الفوز في مباراة لا تقبل نتيجتها القسمة على الإثنين.

مباراة اليوم التي يخوضها الإسماعيلي ضد سموحة ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز والتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر.

الجهاز الفني للاسماعيلي حرص على مشاهدة تسجيلات لمباريات سموحة الأخيرة من أجل تحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة اليوم في كأس مصر.

الإسماعيلي خسر في آخر ظهور رسمي أمام سموحة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 34 والأخيرة في الدوري بهدفين بدون رد.

سموحة بدوره يرفع في مباراة اليوم شعار لا بديل عن الفوز حيث يطمح في حصد بطاقة التأهل لدور الـ 8 في بطولة كأس مصر.

قائمة فريق سموحة لمواجهة الإسماعيلي
:
حراس المرمى: الهاني سليمان، محمد أشرف، حسين تيمور
خط الدفاع: عبدالرحمن عامر، بركات حجاج، مصطفى ميدو، طارق علاء، أحمد خالد، عبدالله يستنجي
خط الوسط: إسلام جابر، محمد كناريا، محمد مكرونة، حمدي علاء، بن قسو، حسام هريدي، أحمد علي، عمرو قلاوة، أبو بكر ليادي، الحبيب أحمد، أحمد إيهاب، إبراهيم جامبو
خط الهجوم: فادي فريد، مصطفى البدري، حسام حسن، محمود جمعة