الرياضية: اتحاد جدة يعرض تحمله لـ 5 ملايين يورو من راتب ماني.. واللاعب ينفجر غضبا

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 11:36 م

shareicon

مشاركه

ساديو ماني

ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة بشأن مستقبل السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، وموقفه من الانتقال إلى اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن شركة نادي الاتحاد عرضت على إدارة النصر تحمل مبلغ 5 ملايين يورو فقط من الراتب السنوي للسنغالي ساديو ماني، الذي يبلغ الـ 40 مليون يورو، من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى فريق الاتحاد بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

وأشار التقرير إلى أن في حال موافقة النصر على شرط الاتحاد ستتحمل ميزانية ناديهم الـ 35 مليون يورو الباقية من راتب اللاعب، فيما يحاول النصر الوصول إلى صيغة اتفاق مع الاتحاد بحيث يتحمل الأخير نصف الرواتب وليس 5 ملايين يورو فقط.

وأكمل التقرير أن ساديو ماني من اللاعبين الأجانب التابعين لبرنامج الاستقطاب، في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وأنه لن يواصل تحمل رواتب ماني في حال إعارته إلى الاتحاد.

وتابعت الصحيفة أنه في حال رحيل ماني لن يتم تعويض نادي النصر بلاعب عالمي في مركز الجناح أو دعمه بمبلغ مالي لإتمام تعاقد جديد لتعويض السنغالي ساديو.

وأفاد التقرير أن السنغالي غاضب من عرضه على الاتحاد دون معرفته بالأمر كما أن ماني لا يريد الخروج من النصر ويرغب في البقاء، ولم يتم فتح أي خطوط تفاوض مع أي نادٍ حتى الآن.