تشكيل المصري المتوقع لمواجهة فاركو في كأس مصر

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 22 أغسطس 2024 03:09 م

shareicon

مشاركه

علي ماهر

علي ماهر

يخوض فريق فاركو في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس ، نظيره المصري البورسعيدي في إطار دور مواجهات دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.

مباراة فاركو ضد المصري البورسعيدي والتي ستقام على أرض استاد طلائع الجيش ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر.

فاركو ضد المصري

وضرب نادي فاركو موعدًا لمواجهة المصري البورسعيدي في دور الـ 8 في بطولة كأس مصر بعد إصدار اتحاد الكرة قرارًا رسميًا في هذا الصدد ذلك بعد اعتذار النادي الأهلي عن خوض مباراته ضد فاركو.

ومن جانبه تأهل المصري البورسعيدي إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر بعد تغلبه على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور الـ 16 في بطولة كأس مصر.

يدخل الفريق البورسعيدي مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز و مواصلة مشواره للمنافسة بقوة على لقب النسخة الحالية من بطولة كأس مصر.

يأمل على ماهر بعد موسم قوي مع المصري البورسعيدي في الدوري إلى قيادة الفريق إلى التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس مصر خاصة في ظل غياب النادي الأهلي.

مهمة المصري لن تكون سهلة في مباراة اليوم أمام فاركو الذي يسعى بدوره إلى تحقيق الفوز وحسم التأهل.

ويبدو أن المدير الفني علي ماهر، قد يدفع بتشكيلة مدججة بالنجوم أمام فاركو لحسم التأهل للدور المقبل، والتي نستعرضها تواليًا: 

تشكيل المصري المتوقع لمواجهة فاركو

حراسة المرمى: محمود جاد.

الدفاع: حسن علي ومحمد دبش وعمرو موسى وكريم العراقي.

الوسط: امادوا باه ويوسف الجوهري.

الوسط المهاجم: محمد الشامي وحسين فيصل وميدو جابر.

الهجوم: صلاح محسن.