بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال 2-0 أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

كتب : محمد نور

السبت، 24 أغسطس 2024 07:29 م

shareicon

مشاركه

أرسنال

أرسنال

يقدم لكم موقع «كورة بلس» بثًا مباشرًا لمباراة آرسنال وأستون فيلا اليوم السبت، 24 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2024-2025.

تقام المباراة على أرضية ملعب "فيلا بارك"، معقل فريق أستون فيلا بقيادة المدرب يوناي إيمري.

بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستضيف أستون فيلا فريق آرسنال في لقاء مهم اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "فيلا بارك". يدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق كل منهما الفوز في الجولة الأولى. آرسنال حقق انتصارًا على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في ملعب "الإمارات"، بينما نجح أستون فيلا في العودة من ملعب وست هام يونايتد بفوز صعب.

تصريحات ميكيل أرتيتا:

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، أن فريقه قام بتحليل دقيق للمباريات السابقة ضد أستون فيلا. وقال: "أستون فيلا كان الفريق الوحيد الذي هزمنا مرتين الموسم الماضي لأنهم نجحوا في تسجيل الأهداف بينما لم نفعل نحن. كانت لدينا الكثير من الفرص لكننا لم نستغلها، وهذه واحدة من التفاصيل التي عملنا على تحسينها".

وفيما يتعلق بتجديد عقده مع آرسنال، أشار أرتيتا إلى أن المحادثات ستتم بعد انتهاء فترة الانتقالات الحالية، موضحًا أن هناك خطة واضحة للاستمرار مع الفريق. كما أكد على أهمية البقاء متيقظًا خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات، مشيرًا إلى أن هناك إمكانية لحدوث مفاجآت.

مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يأمل آرسنال في المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد أن خسره في الموسمين الماضيين لصالح مانشستر سيتي في اللحظات الأخيرة. يدرك أرتيتا أن المهمة ستكون صعبة في ظل المنافسة الشرسة من كبار الدوري مثل مانشستر سيتي، ليفربول، تشيلسي، ومانشستر يونايتد، لكنه يثق في قدرة فريقه على تحقيق اللقب.

موعد مباراة آرسنال ضد أستون فيلا والقناة الناقلة:

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية. يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة آرسنال ضد أستون فيلا عبر موقع «كورة بلس» والقنوات الرياضية المختلفة.