سر صناعة الأسطورة .. محمد صلاح ومواصفات النجم كما يقول الكتاب

كتب : السيد شحتة

الأحد، 25 أغسطس 2024 04:06 م

shareicon

مشاركه

طموح محمد صلاح في الملعب لا يتوقف عند حد معين، هذه حقيقة يمكن أن يلحظها المرء منذ الوهلة الأولى التي يرى فيها "مو" وهو في أرض الملعب.

لم يصل صلاح إلى مرحلة كاملة من الرضا عن نفسه ، يشعر باستمرار بأن لديه المزيد ، لذلك يلعب كرة ساحرة ويمضي على خطى ثابتة نحو صناعة أسطورة لن تتكرر كثيرًا في ملاعب كرة القدم.

صلاح وقصة صناعة نجم استثنائي في الملاعب 

من أجمل ما يمتلكه محمد صلاح من وجهة نظري هو قدرته على إبهارنا باستمرار ، لا يهدأ ولا يتوقف عند حد معين ، لديه رغبة وأرادة في أن يجدد نفسه بصورة دائمة بشكل تستطيع أن تقول معها وأنت مغمض العينين أن صلاح يتحدى شخصًا واحدًا في أرض الملعب هو صلاح نفسه.

الحكاية لا تتوقف عند انتصار أو أكثر قاد صلاح ليفربول إليه ، المشهد الذي يستدعي التوقف والتحليل هو ذلك النجم الاستثنائي القادر على أن يجدد نفسه باستمرار، صلاح يضع نفسه في مساحة خاصة من الصعب أن ينافسه فيها الآخرون، ، صلاح دائما يجب أن يكون نفسه، في المقدمة حيث البدايات المثالية وحيث اعتاد أن يحطم الأرقام القياسية. 

موعد جديد مع تحطيم الأرقام القياسية 

لن يتوقف صلاح طويلاً عند حد الانطلاقة القوية التي قدمها في بداية الدوري الإنجليزي حيث سجل هدفًا وصنع آخر ليقود الريدز لتحقيق الفوز على مضيفه إيبسويتش تاون،سيواصل صلاح هاويته المفضلة في تحطيم الأرقام القياسية والتي يعرف طريقه إليها جيدًا.

النفس الطويل الذي يواصل به محمد صلاح مسيرته الاحترافية في الدوري الإنجليزي أحد أقوى الدوريات في العالم يحتاج منا إلى قدر أكبر من تسليط الأضواء عليه حتى يستلهم المحترفون الجدد كل الدروس الممكنة من نموذج يتمنى العالم بأكمله استنساخه.