خالد الجوادي يروي كواليس حواره مع الشناوي بعد مباراة الأهلي وسموحة بالدوري

كتب : محمد نور

الإثنين، 26 أغسطس 2024 01:01 ص

shareicon

مشاركه

خالد الجوادي

خالد الجوادي

كشف خالد الجوادي، المترجم السابق لمارسيل كولر، عن تفاصيل ما جرى بعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري، وعن الهتافات التي تلقاها من الجماهير.

قال الجوادي: "قبل المباراة، الجماهير كانت تهتف لكولر ولي، وكنت مندهشًا لأن هذه كانت المرة الأولى التي يهتف فيها الجمهور لمترجم. استشرت كولر في كيفية التصرف، فنصحني بأن أشير لهم بيدي وأبقى في مكاني دون التحرك. قمت بذلك، لكني لاحظت أن الجماهير لم تهتف للاعبين كما جرت العادة."

وأضاف: "سمعت الجمهور يهتف بشيء عن الاحتراف في أوروبا، لم أفهم تمامًا، ولكن ما استغربته هو عدم هتاف الجماهير للاعبين."

وأردف: "بعد المباراة، فوجئت بامتلاء استاد برج العرب بالجماهير والزحام الشديد، ولم أتمكن من العثور على كولر. ظننت أنه ذهب لتحية الجماهير في مدرجات الثالثة، فبدأت في البحث عنه، وسألت أفشة عن مكانه."

وتابع: "كان اعتقادي أن اللاعبين عادوا إلى غرفة الملابس لتغيير قمصانهم والاستعداد للخروج لتحية الجماهير، ولكن حين لم يحدث ذلك شعرت بالأسف للجماهير التي حضرت المباراة. لذلك أشرت للجماهير بأنهم الرقم واحد."

وختم قائلاً: "عندما دخلت غرفة الملابس، سألت الشناوي إذا كانوا سيحتفلون مع الجماهير، فأجابني بأنهم سيحتفلون داخل الغرفة لأنهم سمعوا الجماهير تسب اللاعبين وعبد المنعم، لذا قرروا عدم الاحتفال مع الجماهير."