Morning Plus | كولر يتمسك بضم بن رمضان ويرفض القندوس.. وأحمد حمدي يخضع للتأهيل في الإمارات

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 26 أغسطس 2024 12:06 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

كولر يتمسك بضم بن رمضان ويرفض القندوسي

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تمسكه بضم محمد علي بن رمضان لاعب وسط فرينكفاروزي المجري

وجدد كولر خلال حديثه مع مسؤولي الأهلي ضرورة حسم صفقة بن رمضان حيث يمثل اضافة قوية للفريق الأحمر 

كما جدد كولر رفضه عودة احمد قندوسي لاعب الفريق المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا مطالبا ادارة النادي بتسويق اللاعب الجزائري.

أحمد حمدي يخضع للتأهيل في الإمارات 

سافر أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإمارات خلال الأيام القليلة الماضية من أجل بدء المرحلة الثانية من التأهيل في أحد المراكز الطبية المتخصصة.

وكان اللاعب خضع لجراحة الرباط الصليبي من قبل بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي سياق متصل استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على خوض ثلاث مباريات ودية خلال معسكر الإعداد المقرر له ببرج العرب بداية من يوم الخميس المقبل.

ويتم حاليا الاتفاق على أطراف المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال المعسكر المغلق.

ويبدأ معسكر الزمالك يوم 29 أغسطس الجاري ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعداداً للموسم الجديد ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني، في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل في حين ستقام مباراة العودة أحد أيام 20 أو 21 أو 22 سبتمبر.