الاتحاد السكندري يواصل استعداداته للمشاركة في دوري الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 26 أغسطس 2024 01:15 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

يواصل نادي الاتحاد السكندري استعداداته للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، خلال المسوم الكروي المقبل والذي من المقرر انطلاقه مطلع شهر أكتوبر المقبل.

وأقيمت خلال الساعات الاخيرة الماضية مراسم سحب قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية والتي أجريت في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجبلاية، عزوف عدد كبير من أندية دوري الكرة النسائية عن حضور مراسم القرعة، والتي أقميت بالجبلاية في غياب المشرف العام على ملف الكرة النسائية، وعضو الجبلاية دينا الرفاعي والتي تتواجد حاليًا في الجزائر.

وأجريت القرعة بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بحضور ناصر فراج مدير إدارة المسابقات، وأحمد عبد الحميد مقرر لجنة كرة القدم النسائية بالجبلاية، وعدد قليل من ممثلي أندية الكرة النسائية تقدمهم الأهلي ووادي دجلة وبيراميدز واتحاد بسيون والمعادي، حسب الصور المنشورة عبر صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويكشف "كورة بلس" خلال السطور التالية الشكل الجديد الجديد لبطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن ينطلق مطلع شهر أكتوبر المقبل بمشاركة 19 فريق، بينهم 4 وجوه جديدة وهم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وإنبي والاتحاد السكندري.

وقال مصدر داخل لجنة المسابقات بالجبلاية لـ"كورة بلس" منذ قليل: "بطولة الدوري الممتاز الموسم المقبل تلعب من 19 فريقًا، الأندية العشرة الاولى تنافس على البطولة، بينما يتنافس الأندية التاسعة الأخرى الأخيرة بالتريب على الهبوط".

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ"كورة بلس" منذ قليل: "ستنطلق البطولة مطلع شهر أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يهبط 3 فرق لدوري الدرجة الثانية، على أن يتأهل من دوري المظاليم فريقين للدوري الممتاز الموسم المقبل".