التاريخ لا ينصف الفيحاء أمام النصر قبل مباراة الفريقين في الدوري السعودي

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 11:53 ص

shareicon

مشاركه

النصر

النصر

التاريخ وحده لا يكفي ولكن دلالة الأرقام تستحق التوقف عندها قبل المباراة التي يخوضها النصر مساء اليوم ضد الفيحاء في دوري روشن.

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر يواجه في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والرياض ، الفيحاء في إطار مباريات الجولة الثانية في الدوري السعودي موسم 2024- 2025.

يتسلح الفيحاء في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالأرض والجماهير في مواجهة النصر والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نتائج مواجهات الفيحاء ضد النصر


 
الأرقام تشير إلى أن 17 مباراة جمعت بين النصر والفيحاء قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم حيث ينحاز التاريخ بشكل واضح لصالح النصر الذي استطاع تحقيق الفوز في 12 مباراة في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 4 مواجهات في الوقت الذي لم يتمكن فيه الفيحاء في تاريخه سوى من  تحقيق انتصار وحيد على النصر.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل النصر 37 هدفًا في مقابل 9 أهداف أحرزها الفيحاء خلال لقاءات الفريقين.

النصر ضد الفيحاء


يدخل النصر مباراة اليوم بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بكل قوة من أجل تحقيق الفوز الأول في دوري روشن خلال الموسم الحالي.

يسعى النصر لمصالحة جماهيره عقب سقوطه في فخ التعادل أمام الرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي بنتيجة 1-1.

يطمح النصر في العودة سريعًا إلى سكة المنافسة على لقب الدوري السعودي خاصة بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام الهلال في نهائي السوبر السعودي بنتيجة 4-1 واستقالة رئيس النادي إبراهيم المهيدب بعد شهرين من توليه مهام منصبه.

ويتواجد النصر قبل مباراة اليوم في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطة واحدة في الوقت الذي يعتلي فيه الهلال الصدارة.

رغبة النصر في تحقيق الفوز في مباراة اليوم تصطدم بطموح الفيحاء في تحقيق الفوز وخطف أول ثلاث نقاط خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي.

الفيحاء سقط في الجولة الأولى في الدوري السعودي أمام التعاون بهدف دون مقابل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.