محسن صالح يكشف سبب رحيله عن لجنة التحطيط بـ الأهلي.. والفارق بين كولر وفايلر

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 12:46 م

shareicon

مشاركه

محسن صالح

محسن صالح

كشف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي السابق، كواليس رحيله عن القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية.

وقال محسن صالح في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" اليوم الثلاثاء: "رحيلي عن لجنة التخطيط جاء نظرا لأنني لم يكن لدي أي جديد لتقديمه للنادي، ورغبت في منح الفرصة للأخرين".

وأضاف محسن صالح: "الاستمرار في منصب فترة كبيرة أمر غير مستحب لي، ورحيلي لم يكن بسبب الخلاف مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، كما تردد، أو لأنني تلقيت عروض لتحليل المباريات في القنوات الفضائية".

وأوضح محسن صالح: "عمل لجنة التخطيط هو تطوير قطاع الناشئين وترشيح بعض اللاعبين إلى لجنة الاسكاوتينج برئاسة هاني رمزي، ثم عرضها على الجهاز الفني للموافقة وتحويلها إلى لجنة التعاقدات". 

وأشار محسن صالح: "لجنة التخطيط وافقت على التعاقد مع إمام عاشور واللاعب صاحب إمكانيات عالية وهناك اختلاف في بعض الأراء بين أعضاء لجنة التخطيط، لكن القرار الأخير لابد أن يكون لمجلس الإدارة فقط ولا أدعم منح المدير الفني جميع الصلاحيات". 

وتابع رئيس لجنة التخطيط السابق بالأهلي: "السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الأفضل على مدار السنوات العشرة الأخيرة، بسبب انتمائه الشديد للكيان الذي يعمل بيه".

وأتم: "كولر دائما يعمل على جميع التفاصيل الخاصة باللاعبين نفسيا وفنيا، بينما فايلر كان بعيد عن هذة التفاصيل ونتائجه كانت جيدة، ومجلس الإدارة كان يرغب في تجديد التعاقد معه إلا أن المدرب رفض الأمر بسبب رغبته في الرحيل بسبب أزمة كورونا وابتعاده عن أسرته وتعامل الجمهور معه في الشارع".