الريان يستعد للإعلان عن التعاقد مع بن شرقي .. والكشف عن مدة التعاقد (خاص)

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 01:32 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي في الريان القطري

أشرف بن شرقي في الريان القطري

اقترب نادي الريان القطري، من الإعلان بشكل رسمي، عن صفقة انضمام المغربي أشرف بن شرقي، بعد الدخول في مفاوضات جادة معه خلال الساعات الماضية.

وكان الزمالك قد قطع شوطًا في المفاوضات مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من أجل إعادته من جديد للقلعة البيضاء.

وانفرد كورة بلس بنشر صورة للنجم المغربي أشرف بن شرقي أثناء تواجده في مطار الدوحة، تمهيدا للتوقيع مع أحد الأندية القطرية (طالع من هنا)

أشرف بن شرقي والريان القطري

ووفقا لمصدر داخل نادي الريان، فإن "الرهيب" توصل لاتفاق مبدئي مع بن شرقي كلاعب حر، وجرت المناقشة حول توقيع اللاعب المغربي على عقد لمدة عام مع خيار التمديد لعام إضافي، لكن من الممكن أن تشهد الساعات المقبلة تغييرات في مدة العقد.

وأوضح المصدر، أن بن شرقي عاد لحسابات الريان بعد مطالبة الجماهير إدارة النادي القطري بعودته مرة أخرى، قبل بداية مشوار الفريق في أبطال آسيا للنخبة بنسختها الجديدة، بعدما أتاح الاتحاد الآسيوي لجميع الأندية أحقية الاستعانة بعدد مفتوح من اللاعبين الأجانب، دون التقيد باللائحة السابقة.

وأشار المصدر إلى أن بن شرقي سيجري اليوم الفحوصات الطبية اللازمة قبل توقيع العقود، بجانب خضوعه لجلسة التصوير لتقديمه بشكل رسمي لوسائل الإعلام.

ولعب بن شرقي مع الريان الموسم الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الجزيرة الإماراتي، لتعويض غياب مواطنه سفيان بوفال، وخاض 21 مباراة بقميص الفريق القطري وسجل 10 أهداف وصنع 6 آخرين.