باير ليفركوزن يخشى مفاجآت كارل زايس في كأس ألمانيا

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 09:43 ص

shareicon

مشاركه

باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

يواجه فريق باير ليفركوزن في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، نظيره فريق كارل زايس جينا وهو أحد فرق الدرجة الخامسة في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مواجهات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا.

يتسلح فريق كارل زايس جينا في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " ايرنست ابي سبورتفيلد" بالأرض والجمهور في مواجهة باير ليفركوزن والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

كارل زايس يتحدى باير ليفركوزن

ويخشى باير ليفركوزن مفاجآت فريق الدرجة الخامسة في بطولة كأس المانيا لذا يخوض مباراة اليوم بكل قوة .

يطمح تشابي ألونسو المدير الفني لـ  باير ليفركوزن في قيادة فريقه لمواصلة مسيرة الانتصارات حيث لم يتعرض الفريق لأي هزيمة منذ الموسم الماضي.

يسعى باير ليفركوزن لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة مشواره من أجل التتويج بلقب بطولة كأس ألمانيا والذي استطاع حصده خلال الموسم الماضي. 

باير ليفركوزن حقق في آخر ظهور له فوزًا مهمًا على نظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الألماني.

ويطمح  باير ليفركوزن في مواصلة أدائه القوي مع مديره الفني الإسباني تشابي ألونسو والتتويج بألقاب جميع البطولات التي يخوض منافساتها خلال الموسم الحالي.

مباراة اليوم تبدو من الناحية النظرية محسومة سلفًا لصالح باير ليفركوزن في ظل الفارق الكبير في الإمكانيات بين المتوج بلقب النسخة الماضية من بطولة كأس ألمانيا وبين أحد فرق الدرجة الخامسة ولكن الحكم يبقى في النهاية للملعب.