نتائج مواجهات لاس بالماس ضد ريال مدريد قبل مباراة الفريقين في الدوري الإسباني

كتب : السيد شحتة

الخميس، 29 أغسطس 2024 12:14 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

يصطدم فريق ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة بنظيره لاس بالماس في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2024-2025.

يعول فريق لاس بالماس في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " دي جران كاتاريا" على الأرض والجماهير في مواجهة ريال مدريد والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نتائج مواجهات لاس بالماس ضد ريال مدريد

الأرقام تشير إلى أن 74 مواجهة خاضها لاس بالماس ضد ريال مدريد قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في الدوري الإسباني وبشكل واضح ينحاز التاريخ لصالح ريال مدريد الذي استطاع تحقيق الفوز في 51 مباراة في مقابل 8 انتصارات فقط لصالح لاس بالماس في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 15 لقاء .

حصيلة الأهداف بتشير إلى التفوق الكبير لصالح ريال مدريد برصيد 194 هدفًا في مقابل 68 هدفًا لصالح لاس بالماس.  

ريال مدريد ضد لاس بالماس

يأمل فريق لاس بالماس في تحقيق مفاجأة في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط على حساب ريال مدريد.

ريال مدريد من جانبه يخوض مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط ومواصلة الزحف على صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

النجم الفرنسي كيليان مبابي يطمح في هز الشباك مع ريال مدريد في مباراة الليلة بعد عزوفه عن التهديف في الجولتين الماضيتين.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الـ 5 في جدول ترتيب الدوري الإسباني بحصيلة 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء والتعادل في آخر.

لاس بالماس خاض بدوره مباراتين حتى الآن تعرض للهزيمة في واحدة وتعادل في الأخري ويقبع في المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد نقطة وحيدة.

مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس الليلة ستكون سهلة من الناحية النظرية في ظل الفارق الكبير في الإمكانيات بين الفريقين ولكن تبقى العبرة في النهاية بحكم الملعب.