رغم تواجده في مدريد.. انتقال إبراهيم عادل لخيتافي مهدد (خاص)

كتب : إسراء أبوعلي

الخميس، 29 أغسطس 2024 01:21 م

shareicon

مشاركه

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

كشف مصدر مقرب من الدولي المصري إبراهيم عادل نجم بيراميدز، عن أزمة تهدد انتقاله إلى خيتافي الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتشير التقارير في إسبانيا، إلى أن خيتافي يسعى لإنجاز صفقة إبراهيم عادل صاحب الـ 23 عاما، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي غدًا الجمعة 30 أغسطس الجاري.

وقال مصدر مقرب من إبراهيم عادل في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "اللاعب حاليا في إجازة لعقد قرانه، والانضمام للمنتخب والعودة مرة أخرى بعد انتهاء الأجندة الدولية".

وأوضح المصدر، أن العرض الإسباني المقدم للاعب وصل إلى إدارة بيراميدز منذ  3 أيام، والمفاوضات مازالت جارية حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس.

وأشار في حديثه، إلى أن مجلس إدارة بيراميدز بالإمارات رافض العرض المقدم لإبراهيم عادي، لضعف المقابل المادي وأنه لا يليق باللاعب والنادي.

وكشف أن إبراهيم عادل تواصل مع الإدارة التنفيذية في مصر، وطالب الكابتن هاني سعيد بإقناع مجلس الإدارة بالإمارات والموافقة على العرض، لذلك قرر السفر إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" تحسبا لموافقة مجلس الإدارة اليوم، ونظرا لضيق الوقت وغلق باب القيد في الليجا الإسبانية غدا، فيكون مستعدا لإجراء الكشف الطبي حال موافقة مجلس الإدارة بالإمارات.

وبات إبراهيم عادل، محط أنظار العديد من أندية أوروبا خلال الفترة الأخيرة، وتحديدا بعد مشاركته مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأوليمبية 2024 في باريس، حيث قدم أداء متميزا، وكان صاحب الهدفين اللذين فاز بهما "الفراعنة" في دور المجموعات على منتخب إسبانيا، الذي حصل في النهاية على الميدالية الذهبية.

ووقتها علقت الصحف الإسبانية على أداء إبراهيم عادل أمام منتخب "لاروخا"، قائلة إن الفرعون المصري صعب الحياة عليهم وإن ثنائيته أرسلت منتخبهم إلى المركز الثاني في دور المجموعات.