التفاصيل المالية لعرض خيتافي الإسباني لضم إبراهيم عادل من بيراميدز.. خاص

كتب : أحمد وجيه

الخميس، 29 أغسطس 2024 01:43 م

shareicon

مشاركه

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

كشف مصدر مقرب من اللاعب إبراهيم عادل، لاعب فريق بيراميدز، عن التفاصيل المالية التي قدمها نادي خيتافي الإسباني من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

تفاصيل عرض خيتافي لضم إبراهيم عادل

الإعارة مقابل 500 الف دولار بنية البيع وفي حالة تفعيل بند الشراء نادي خيتافي سوف يدفع 3 مليون دولار و وبيراميدز سوف يحصل على 40% في حالة بيعه لأي نادي اخر.

العرض الإسباني المقدم للاعب وصل إلى إدارة بيراميدز منذ  3 أيام، والمفاوضات مازالت جارية حتى اليوم الخميس.

مجلس إدارة بيراميدز بالإمارات رفض العرض المقدم لإبراهيم عادل، لضعف المقابل المادي حيث يرى أنه لا يليق باللاعب والنادي.

وتواصل إبراهيم عادل مع الإدارة التنفيذية في مصر، وطالب الكابتن هاني سعيد بإقناع مجلس الإدارة بالإمارات والموافقة على العرض، لذلك قرر السفر إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" تحسبا لموافقة مجلس الإدارة اليوم، ونظرا لضيق الوقت وغلق باب القيد في الليجا الإسبانية غدا.

ويحاول عادل أن يكون مستعدا لإجراء الكشف الطبي حال موافقة مجلس الإدارة بالإمارات.

وبات إبراهيم عادل، محط أنظار العديد من أندية أوروبا خلال الفترة الأخيرة، وتحديدا بعد مشاركته مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأوليمبية 2024 في باريس، حيث قدم أداء متميزا، وكان صاحب الهدفين اللذين فاز بهما "الفراعنة" في دور المجموعات على منتخب إسبانيا، الذي حصل في النهاية على الميدالية الذهبية.

ووقتها علقت الصحف الإسبانية على أداء إبراهيم عادل أمام منتخب "لاروخا"، قائلة إن الفرعون المصري صعب الحياة عليهم وإن ثنائيته أرسلت منتخبهم إلى المركز الثاني في دور المجموعات.