عاجل | مصدر لـ"كورة بلس": أشرف داري يُغادر القاهرة بعد التوقيع لـ الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 29 أغسطس 2024 02:59 م

shareicon

مشاركه

أشرف داري

أشرف داري

كشف مصدر مُقرب من الدولي أشرف داري، مدافع النادي الأهلي ومنتخب المغرب، موعد سفر إلى بلاده من أجل الانضمام إلى معسكر أسود الأطلس استعدادًا لمباريات كأس أمم إفريقيا.

وضم وليد الركراكي، المدير الفني لـ منتخب المغرب، الدولي أشرف داري، الوافد الجديد لصفوف الأهلي لقائمة أسود الأطلس.

وقال مصدر مُقرب من أشرف داري، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "سيغادر أشرف داري القاهرة اليوم الخميس بعد أن أتم انتقاله للنادي الأهلي متجهًا إلى المغرب".

وأوضح المصدر، في تصريحاته قائلًا: "سيقضى أشرف داري إجازة مع أسرته لعدة أيام، على أن ينضم بعدها لمعسكر منتخب المغرب بداية من يوم الإثنين المقبل".

ويستعد منتخب المغرب لمواجهتي الجابون ولوسوتو في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025 خلال شهر سبتمبر المقبل.

طالع ايضًا:

عاجل | الأمور حُسمت.. إبراهيم عادل ينتقل إلى خيتافي الإسباني .. تقارير

عاجل | هدف الزمالك.. البنك الأهلي يُعلن التعاقد مع البلعوطي من إنبي

كاف يحتفل بتعاقد الأهلي مع أشرف داري من بريست الفرنسي.. فيديو

وجاءت قائمة منتخب المغرب كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو (الهلال السعودي) - منير المحمدي (نهضة بركان) - المهدي بنعبيد (الجيش الملكي)

خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان الفرنسي) - محمد الشيبي (بيراميدز) - عبد الكبير عبقار (ألافيس الإسباني) - نايف أكرد (وست هام الانجليزي) - أشرف داري (الأهلي) - نصير مزراوي (مانشستر يونايتد الإنجليزي) - آدم أزنو (بايرن ميونخ) - يونس عبد الحميد (سانت إيتيان الفرنسي) - زكرياء الواحيدي (جينك البلجيكي)

خط الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا الإيطالي) - بلال الخنوس (ليستر سيتي الإنجليزي) - إبراهيم دياز (ريال مدريد الإسباني) - أسامة ترجالين (لوهافر الفرنسي) - أمير ريتشاردسون (فيورنتينا الإيطالي) - عز الدين أوناحي (مارسيليا الفرنسي)

خط الهجوم: حكيم زياش (جالاتا سراي التركي) - إلياس أخوماش (فياريال الإسباني) - أيوب الكعبي (أولمبياكوس اليوناني) - يوسف النصيري (فنربخشه التركي) - سفيان رحيمي (العين الإماراتي) - أمين عدلي (باير ليفركوزن الألماني) - إلياس بن صغير (موناكو الفرنسي) - عبد الصمد الزلزولي (ريال بيتيس الإسباني).