أرني سلوت: علاقتي بـ تين هاج؟!.. طبيعية مثل غيره من المدربين

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 30 أغسطس 2024 02:48 م

shareicon

مشاركه

أرني سلوت

أرني سلوت

علق أرني سلوت، المدير الفني بنادي ليفربول، على أهمية مواجهة فريقه أمام نظيره مانشستر يونايتد، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد، في تمام الساعة السادسة مساء الأحد المقبل، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرني سلوت، في تصريحات صحفية: "بالطبع سيكون الأمر مختلفًا، لأنني أعتقد أن نسبة الحضور الجماهيري كانت 50% عندما لعبنا ضدهم في الولايات المتحدة، كان الاستاد في نفس المكان، أعتقد أنه كان يتسع لـ 80 ألف متفرج أو شيء من هذا القبيل، لكن الأجواء ستكون مختلفة تمامًا، بالطبع، لأنني لا أتوقع أن نصف الجمهور في الاستاد يشجعوننا أو يؤيدوننا، سأتفاجأ إذا حدث ذلك! لذا، سيكون الأمر مختلفًا، لكن ما يجعله أكثر اختلافًا هو أن كلا الفريقين لديهما الكثير من اللاعبين المختلفين على أرض الملعب، لذا لا يمكنك مقارنة هذه المباراة بالمباراة يوم الأحد".

وعن علاقته بـ تين هاج، ليرد قائلًا: "علاقة جيدة وطبيعية مثل العلاقة التي تربطك بالعديد من المديرين الفنيين الآخرين، فقد انضم إليه رينيه هاك ورود فان نيستلروي والعلاقة مع كليهما هي نفس العلاقة مع إيريك، وأود أن أصف ذلك بأنه جيد للغاية لأننا جميعًا نحترم بعضنا البعض كثيرًا بسبب ما فعله هؤلاء المديرون الفنيون في أنديتهم السابقة وقد حققوا النجاح - كلهم ​​الثلاثة - في الأندية التي عملوا بها في الماضي. لذا، هناك علاقة جيدة بيننا".

وتطرق للحديث عن التعاقدات الجديدة للفريق، ليرد قائلًا: "بالطبع نحن سعداء باللاعبين الذين تعاقدنا معهم لأنني قلت عدة مرات أنه من الصعب علينا أن نجعل الفريق أقوى لأننا نمتلك بالفعل فريقًا قويًا للغاية، كييزا هو شخص يمكنه مساعدتنا على المدى القصير، وأعتقد أن مامارداشفيلي هو أحد الأمثلة التي قام بها هذا النادي في الماضي بشكل جيد للغاية لدرجة أنه ينظر أيضًا إلى المستقبل، المستقبل الطويل الأجل للنادي ولهذا السبب تعاقدنا معه".

وعن مستقبل كيليهر، ليرد قائلًا: "ربما يتعين علينا اتخاذ القرارات أيضًا، الأمر لا يتعلق باللاعب فقط، أعتقد أنه إذا كنت تعمل في نادٍ مثل ليفربول، فأنت بحاجة إلى المنافسة ونحن بحاجة إلى الكثير من اللاعبين الجيدين".