الصحف الفرنسية تحذر ريال مدريد.. مبابي سيخلق المشكلات لأنشيلوتي قريبا

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 30 أغسطس 2024 04:25 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كشف تقرير صحفي فرنسي، عن مشكلة تلوح في الأفق أمام الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بسبب الفرنسي كيليان مبابي، المنضم إلى صفوف الميرنجي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024"، بعد أن خاض 3 مباريات في الدوري الإسباني، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

وبسبب انتقاله الضخم إلى صفوف ريال مدريد لم يمر أداءه في المباريات الثلاث دون أن يلاحظه أحد من قبل الصحف الفرنسية.

ترى الصحف الفرنسية، أن قائد منتخب بلادها لا يمكنه اللعب في مركز قلب الهجوم، كما حدث بالفعل في باريس سان جيرمان.

تحذير فرنسي لأنشيلوتي بسبب كيليان مبابي

أكد دانييل ريولو، الصحفي في "RMC Sport"، خلال برنامج "After-Foot" أن نفس الشيء يمكن أن يحدث لأنشيلوتي كما حدث مع لويس إنريكي وديشامب، حيث يجد نفسه مع لاعب كرة قدم لا يقدم أداءً داخل الملعب ويحتاج إلى اللعب على الملعب. الجناح الأيسر.

وأضاف "سنرى ما إذا كان مبابي في مركز رقم 9 هو الحل للمستقبل. بالطبع، أنشيلوتي يضعه في هذا المركز، مثل لويس إنريكي وديشان، لكننا نرى أن هذا لا ينجح. إنها ليس لاعب رقم 9 ولن يكون. ما كررته 1000 مرة هو أن كيليان لن ينجح في هذا المركز أبدًا، لقد قلت ذلك العام الماضي مع لويس إنريكي، بغض النظر عما إذا كنت قد غيرته أم لا. المشكلة التي تم عرضها على لويس إنريكي، والتي تم تقديمها أيضًا إلى ديشان والتي سيتم تقديمها إلى أنشيلوتي، هي أنه، بغض النظر عما إذا قمت بتغييره أم لا، عليه أن يلعب في الجناح الأيسر. نفس الشيء يحدث لأنشيلوتي مع مبابي كما يحدث للويس إنريكي".

أنشيلوتي يخشى صدام مبابي وفينيسيوس جونيور

وأكد الصحفي المعروف بتصريحاته في فرنسا، أن أنشيلوتي يواجه مشكلة أخرى في الجناح الأيسر، حيث أن فينيسيوس متواجد هناك وحقيقة أن مبابي يلعب في نفس المركز، يمكن أن يتسبب في مشكلة أخرى، أو يصيبهما الغضب.

وأتم: "إنه ليس لاعب في مركز 9 ونحن نراه على مستوى الأشهر الأخيرة مع باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي. إنه متعب. لكن يمكن أن ينتظر، لأنه قد يكون هناك شيء ما مع فينيسيوس في السعودية".