بابا فاسيليو يرغب في التعاقد مع مصطفى الزناري لتدعيم صفوف الاتحاد

كتب : محمد الجزار

الجمعة، 30 أغسطس 2024 07:34 م

shareicon

مشاركه

مصطفى الزناري

مصطفى الزناري

وضع بابا فاسيليو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، مصطفى الزناري، مدافع الزمالك في قائمة طلباته لتدعيم الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر مسؤول في نادي الاتحاد في تصريحات لـ "كورة بلس": "بابا فاسيليو، يرغب في التعاقد مع مصطفى الزناري من صفوف الزمالك، سواء بالاستغناء أو التعاقد معه بشكل نهائي".

وتابع: "ننتظر موافقة نادي الزكالك، لمعرفة طلباتهم المالية، وكيفية انتقال اللاعب سواء بصفة نهائية أو على سبيل الإعارة". 

وأكمل: "طلب بابا فاسيليو تدعيم مركز "الدفاع" بشكل رسمي، وقد صرح أنه بناءا على دراسته للاعبي الاتحاد خلال السنوات السابقة والسنة الماضية وجد أن هناك خلل في هذا المركز ومطلوب تدعيمه بلاعب سوبر وصاحب خبرة من اجل تعويض هذا المركز".

طالع أيضًا:

عرض حارس المقاولون على الزمالك لضمه في الميركاتو الصيفي.. خاص

وينتظر الجهاز الفني بقيادة بابا فاسيليو  عقد جلسه هامة مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عقب عودته من المملكة العربية السعودية بعد مرافقته للفريق الأول لكرة السلة في أداء مباراتان وديتان مع المنتخب السعودي الشقيق، وذلك لاطلاعه على بعض الأمور التي تمت خلال الفترة الماضية والتصورات خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى تحديد ملامح خطة الفريق للموسم الجديد وخاصة أن بداية فترة إعداد الفريق تم تحديد يوم 6 سبتمبر القادم ليكون نقطة البداية للفريق.