مران الزمالك | جوميز يركز على الجوانب الفنية ومشاركة شيكابالا في التدريبات

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 30 أغسطس 2024 09:11 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأول مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة خلال المعسكر المغلق المقام بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على التركيز في الجوانب الفنية بشكل أكبر عن الجوانب البدنية في ظل وصول الفريق للمعسكر منذ ساعات قليلة حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق.
وقام الميدر الفني بمنح اللاعبين  العديد من التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في المباراة الودية الأولى خلال المعسكر التي تقام في السادسة مساء غداً السبت أمام الأنصار السعودي.

 وفي سياق متصل عقد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك جلسة خاصة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على هامش المران.

وتحدث مدير الكرة مع جوميز  عن طلبات المدير الفني خلال المعسكر المغلق والبرنامج الخاص بالفريق، من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

 وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية في ختام مران اليوم، شهدت مشاركة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك بشكل طبيعي، وخاض كافة التدريبات الفنية والبدنية، بعدما كان حصل على راحة من المران في القاهرة قبل انتظام الفريق في المعسكر المغلق.

طالع أيضًا:

عرض حارس المقاولون على الزمالك لضمه في الميركاتو الصيفي.. خاص

ويستمر معسكر الزمالك حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، يتخلله خوض الفريق لثلاث مباريات ودية، يبدأها بمواجهة فريق الأنصار السعودي غداً السبت ، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.