بيرسي تاو: كل ما يثار مجرد شائعات.. وهناك وقت للحديث عن عقدي مع الأهلي

كتب : صلاح أبو زيد

الجمعة، 30 أغسطس 2024 10:14 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

كشف الجنوب إفريقي، بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي حقيقة مفاوضات الأندية لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، موضحا موقفه من تجديد عقده مع النادي.

وقال تاو في تصريحاته لـ إذاعة "مترو إف إم" الجنوب إفريقية: "حين غادرت الأهلي - لقضاء فترة الراحة- كان الكل سعداء ويقولون لي: اذهب واحصل على عطلتك فكلنا سنخرج للراحة الآن". 

وأضاف: "سعيد بتواجدي في الأهلي، هو نادٍ كبير ولذلك ستكون هناك أخبار عن كل لاعب ينتمي إليهم دائمًا".

وبشان الحديث عن مفاوضات الأندية لضمه.. قال: "كل ما سمعناه في الوقت، لا يوجد خبر رسمي من النادي أو مني شخصيًا لأننا شعرنا أن كل ما يثار هو مجرد شائعات".

وأكمل "كل الأنباء المنتشرة في الصحف ليست صحيحة، حين وصلت إلى مصر زعموا معاناتي من إصابة مزمنة ولا أعرف من أين أتى هذا الحديث، لقد كان هناك الكثير من تلك الأمور".

واختتم تاو تصريحاته قائلا: "لست قلقا وكل ما أردته هو الراحة، ولا يزال هناك وقت للحديث عن عقدي مع الأهلي الذي يتبقى فيه عام الآن، ولكن الصعوبة في الأمر أننا سنضطر للحديث خلال هذه الأشهر الـ 6 ".

طالع أيضًا:

عرض حارس المقاولون على الزمالك لضمه في الميركاتو الصيفي.. خاص

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن حقيقة العرض المقدم من جانب نادي نيوم السعودي، للتعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات لـ "كورة بلس": "نيوم لم يقدم عرضا رسميا لضم بيرسي تاو على الأقل حتى الآن".

وتابع: "كل ما تردد عن وصول عرض من النادي السعودي لضم تاو غير صحيح".

بيرسي تاو، صاحب الـ30 عاما انضم على الأهلي قادما من برايتون في صيف عام 2021، حيث شارك في 109 مباراة سجل خلالهم 27 هدفا وصنع 13 آخرين.