أول رسالة من عمر الساعي بعد رحيله عن الإسماعيلي والانضمام إلى الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 01 سبتمبر 2024 09:22 ص

shareicon

مشاركه

عمر الساعي

عمر الساعي

وجه الدولي عمر الساعي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، رسالة خاصة لجماهير الدراويش، بعدما انتقل إلى الأهلي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ودخل النادي الأهلي، في مفاوضات خلال الأيام الماضية مع نظيره الإسماعيلي للحصول على عمر الساعي، وانتهت المفاوضات لصالح القلعة الحمراء.

ونشر عمر الساعي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، رسالة قائلًا: "‎رسالتى لجمهوري الحبيب جمهور النادى الإسماعيلى الدراويش، جمهوري وأهلي وأحبتي الداعم الأول لي في كل الأحيان منذ ظهوري الأول وحتي الأن".

واسترسل لاعب الإسماعيلي، قائلًا: "حيث أكرمنى الله عز وجل من خلال بوابة النادي الإسماعيلي العظيم أن أكون خير مشرف لهم في المنتخبات الوطنيه للشباب والأولمبى، وهذا الخير حل لي حينما هتف باسمي جمهور النادى الإسماعيلي".

وأكمل: "ووجدت نفسي بين أحضان مدينه بأكملها محمولاً علي الأكتاف وهذا ليس بجديد علي جمهور يتنفس كرة القدم منذ أكثر من مائة عام ويعلم الله الكريم أنني لم أبخل علي النادي طيلة حياتي الصغيرة بالنادي بنقطة عرق واحده".

واستطرد: "أنى أشكر الله على ما وصلت لة بحبكم ودعمكم لى، كما اشكر جميع المدربين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وأخواتي عمال غرف اللبس ومجالس الإدارت التي لعبت تحت قيادتها وأخص بالذكر (ألاب الروحي كابتن (إيهاب جلال ) الذي له فضل كبير عليا، والذي اعتبرة قائدي ومعلمي في ظهوري بهذا المستوي".

وأتم عمر الساعي، رسالته قائلًا: "كما أتمنى أن يظل دعمكم وحبكم لى لأني ابن النادي الإسماعيلي وابن الإسماعيلية".

 


 

 

طالع ايضًا:

مقابل 90 مليون جنيه.. الإسماعيلي يوافق على انتقال الساعي ومجدي للأهلي وبيراميدز "خاص"

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي 3-1 وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.. إنتهت

الريان القطري يتفق على استعارة "تريزيجيه" (خاص)

الزمالك يتجه لتجميد عمل عبد الواحد السيد واجتماع قادم لتحديد مصيره مع النادي

الإسماعيلي يتفاوض لضم عمار حمدي من الأهلي.. خاص