ثلاثي هجومي بقيادة مبابي .. في تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال بيتيس

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 01 سبتمبر 2024 10:39 ص

shareicon

مشاركه

أنشيلوتي

أنشيلوتي

يلتقي فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد، نظيره ريال بيتيس في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

يتسلح ريال مدريد في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "سانتياجو برنابيو" بالأرض والجماهير في مواجهة فريق ريال بيتيس والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح ريال مدريد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري الإسباني.

يسعى ريال مدريد لمصالحة جماهيره بعد الانتقادات التي تعرض لها الفريق خلال الموسم الحالي حيث لم يتمكن سوى من الفوز في مباراة وحيدة في مقابل التعادل في مواجهتين. 

وتعادل ريال مدريد في آخر ظهور له مع نظيره لاس بالماس بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن أسباب التعادل ضد لاس بالماس، في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية في وقت سابق:"أعتقد أن الشوط الأول كان سيئاً، كان من الصعب علينا العثور على الفرص، من الصعب علينا أن نحقق التوازن المطلوب".

يدخل ريال مدريد مباراة الليلة والتي تقام على أرضه ووسط ملعبه بكل قوة من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب تراجع مستوى الفريق الملكي مع بداية الموسم الحالي في الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ميندي، روديجر، ميليتاو، كارفاخال.

خط الوسط: تشواميني، فالفيردي، جولر.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، مبابي، رودريجو.