بسبب جنوب إفريقيا.. محلل أداء منتخب مصر يُعلن رحيله عن منصبه

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 07 يناير 2022 11:43 ص

shareicon

مشاركه

مايكل لوفتمان

مايكل لوفتمان

أعلن مايكل لوفتمان محلل أداء منتخب مصر، رحيله عن منصبه في الجهاز الفني للمنتخب، قبل أيام من انطلاق منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة 24 مُنتخبًا.

ونشر لوفتمان تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال خلالها: "كل التوفيق لمنتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، لقد كانت تجرب رائعة للعيش في مصر والعمل مع منتخبها الوطني".

تابع: "وشمل ذلك فرصًا للعمل مع بعض من أفضل اللاعبين والموظفين في كرة القدم العالمية، والعديد من أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية".

وواصل: " قبل كأس العرب الذي أقيم في ديسمبر الماضي، قررت العودة إلى جنوب إفريقيا لمواصلة رحلتي التدريبية في وطني، شكراً لجميع المحليين الذين عملت معهم في مصر، لقد كانت تجربة مهمة على المستويين الشخصي والمهني".

استكمل: "لقد كان امتيازًا للعمل عبر تصفيات كأس العالم، والوقوف على النشيد الوطني المصري، سأشاهد كأس الأمم الأفريقية من المنزل لكن روحي الكروية ستكون في الكاميرون أتمنى لجميع المنتخبات الوطنية واللاعبين الأفضل".

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم إفريقيا، التي تضم إلى جواره منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، حيث يستهل المنتخب مشواره بمواجهة نيجيريا يوم 11 من شهر يناير الجاري.