تشكيل إسبانيا المتوقع ضد صربيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 05 سبتمبر 2024 12:54 م

shareicon

مشاركه

منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا

يخوض منتخب إسبانيا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة  ضد نظيره منتخب صربيا في إطار مباريات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يتسلح منتخب صربيا في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " راجكو ميتيتش" بالأرض والجمهور في مواجهة منتخب إسبانيا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح منتخب إسبانيا الذي توج بلقب النسخة الماضية من بطولة يورو 2024 في مواصلة أدائه القوي وحصد لقب النسخة الحالية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

منتخب صربيا الذي قدم مستوى قوي في النسخة الماضية من يورو 2024 لن يكون خصمًا سهلاً لإسبانيا في مباراة اليوم خاصة في ظل تسلحه بالأرض والجمهور.

يطمح منتخب صربيا في تحقيق مفاجأة في مباراة اليوم والتغلب على إسبانيا ومواصلة مشواره بقوة وصولاً إللا أبعد نقطة ممكنة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

مباراة اليوم ستكون الأولى التي يخوضها منتخب إسبانيا ضد نظيره منتخب صربيا في بطولة رسمية لذا من الصعب التنبؤ بنتيجتها خاصة في ظل الرغبة القوية لدى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز.

تشكيل إسبانيا المتوقع

واستقر لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول، على التشكيل الذي يخوض به مباراته اليوم الخميس، الموافق 5 من سبتمبر 2024، أمام صربيا في انطلاق بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويأتي منتخب إسبانيا ضمن منافسات المجموعة A4، والتي تضم كل من صربيا والدانمارك وسويسرا، في محاولة جادة من أجل الحصول على أول 3 نقاط في مشوار المنتخبين بالبطولة الأوروبية.

تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع ضد صربيا

وجاء تشكيل إسبانيا المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: داني كارفخال، روبين لو نورماند، إيمريك لابورت، مارك كوكوريلا.

خط الوسط: داني أولمو، رودري، فابيان رويز.

خط الهجوم: لامين يامال، فيران توريس، نيكو ويليامز.

ودخل المنتخب الإسباني في معسكر في مقره بمدينة كرة القدم، بعد 50 يوما من تتويجه بلقب بطولة أوروبا 2024، ليبدأ الاستعداد لتحقيق هدف جديد وهو تكرار النجاح في دوري الأمم، مع انضمام أوسكار مينجيزا، وبيبيلو، وروبرت سانشيز، وباو توريس، وأليكس جارسيا، وييريمي بينو كوجوه جديدة.

وتضم قائمة منتخب إسبانيا لمباراة صربيا الأسماء التالية:

ديفيد رايا، وأليكس ريمرو، وداني كارباخال، وإيمريك لابورت، وروبن لو نورماند، وداني بيبيان، ومارك كوكوريلا، وأليخاندرو جريمالدو، ورودري هيرنانديز، ومارتن زوبيمندي، وبيدري، وفابيان رويز، وداني أولمو، ولامين جمال، ونيكو ويليامز، وفيران توريس، وميكيل أويارزابال، وخوسيلو ماتو وأيوز بيريز.