مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية لـ"إيشو".. وجوميز يُركز على الجوانب الخططية

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 02:28 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

وحرص المدير الفني للزمالك، على شرح بعض الجوانب الفنية والخططية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، استعداداً لمباراتي راية والشرطة العراقي الوديتين المقرر لهما غداً السبت في ختام المعسكر.

وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد في ظل ارتباط الفريق بمواجهات مهمة في الفترة المقبلة.

فيما خاض لاعبي الفريق فقرة بدنية خلال المران الصباحي وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وبعد ذلك تم تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات لخوض تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني.

وفي سياق متصل خاض حراس مرمى الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف لويس فيسنتي مدرب الحراس خلال المران الصباحي، حيث شهدت التدريبات مشاركة محمد صبحي  ومحمد عواد ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز رباعي حراسة المرمى.

وركز مدرب الحراس على بعض الجوانب الفنية وتدريب الرباعي على التعامل مع العرضيات والتسديدات من مسافات متنوعة على المرمى.

وفي نفس الوقت أدى أحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعب وسط الزمالك تدريبات تأهيلية تحت إشراف ماريو تومليانوفينش مدرب الأحمال بالفريق بناء على البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني.

وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على الجوانب الفنية والخططية خلال المران الصباحي، كما قام جوميز بتوجيه اللاعبين خلال هذه الفقرة، واكتفى المدير الفني بالجوانب الخططية دون خوض تقسيمة فنية بين اللاعبين.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.