منتخب مصر يستهل مشواره في تصفيات أمم أفريقيا باكتساح كاب فيردي بثلاثية نظيفة "فيديو"

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 11:57 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

حقق منتخب مصر الفوز بثلاثة أهداف دون رد على حساب منتخب كاب فيردي، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وشهدت الدقيقة الـ 7، تنفيذ الركلة الحرة المباشرة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد حمدي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وحصل المنتخب المصري على ركلة ركنية على يسار مرمى كاب فيردي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أحمد سيد زيزو بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رامي ربيعة برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

طالع أيضا:

إبراهيم عادل يضيف الهدف الثالث لمنتخب مصر في مرمى كاب فيردي "فيديو"

عمر مرموش يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر في مرمى كاب فيردي "فيديو"

أهداف مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية "فيديو"

ومرر محمد صلاح كرة عرضية وصلت لمحمد حمدي الذي مررها لعمر مرموش ليقوم بتسديدها بقوة على يمين حارس مرمى كاب فيردي ليخرجها لركلة ركنية.

وارتدت كرة للمنتخب المصري، لتصل إلى مصطفى محمد الذي مرر الكرة بدوره نحو عمر مرموش ليضعه في انفراد تام أمام مرمى كاب فيردي ويسدد الكرة على يسار الحارس معلنا عن الهدف الثاني.

وشهدت الدقيقة 70، هجمة منظمة من لاعبي منتخب مصر على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها محمد حمدي بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها مصطفى فتحي بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من إبراهيم عادل بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.