سام مرسي: عانينا من سوء حظ في بداية الدوري الإنجليزي.. وهذه نقطة انطلاقنا

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 07 سبتمبر 2024 01:32 م

shareicon

مشاركه

سام مرسي

سام مرسي

يرى المحترف المصري سام مرسي، لاعب نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، أن فريقه واجه سوء حظ بسبب صعوبة مباريات الجولات الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق إيبسويتش تاون نقطة واحدة في أول 3 جولات من الدوري الإنجليزي بعد خسارتين أمام ليفربول ومانشستر سيتي قبل التعادل مع وفولهام إيجابيًا.

وتحدث سام مرسي قائد إيبسويتش تاون عن انطلاقة فريقه في الدوري الإنجليزي: "نخوض أول موسم لنا في الدوري الإنجليزي لذلك الأمور صعبة على مستوى الخبرة والاحتكاك".

واستمر سام مرسي: "يجب أن نقيم الأخطاء التي ارتكبناها في أول 3 جولات من أجل التحسن في الجولات القادمة، في حال نجحنا في ذلك ستتحسن النتائج".

وأضاف سام مرسي: "واجهنا سوء حظ أيضًا في جدول أول 3 جولات، من الممكن خلال الجولات القادمة تكون المباريات أقل صعوبة بالتالي نجمع عددًا من النقاط".

وواصل سام مرسي: "من الممكن أن نقيم الأداء بشكل صحيح ودقيق بعد مرور 8 جولات من الموسم، حينها سنكون فريق أكثر تمرسًا ونختبر مدى صلابتنا الذهنية".

واختتم سام مرسي تصريحاته: "يجب علينا إثبات أنفسنا وأن نجمع أكبر عدد ممكن من النقاط، سنتعلم من المباريات الصعبة التي نخوضها لأنها ستوضح مدى قوتنا العقلية".