الأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا للموسم الجديد

كتب : السيد شحتة

الأحد، 08 سبتمبر 2024 10:01 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته غدًا الإثنين استعدادًا للموسم الجديد حيث يعاود تدريباته على فترتين لزيادة الحمل التدريبي.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد قبل استئنافها غدًا استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

الأهلي ضد جور ماهيا الكيني

وحقق النادي الأهلي فوزًا وديًا على نظيره وادي دجلة، في المباراة التي أُقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة جور ماهيا الكيني ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

النادي الأهلي يواجه فريق جور ماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستُقام يوم الأحد، الموافق 15 سبتمبر المقبل، في العاصمة الكينية نيروبي. وستقام مباراة الإياب في القاهرة، أحد أيام 20 إلى 22 من الشهر نفسه.

الأهلي عاد إلى  تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة يوم الإثنين الماضي عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب نهاية الموسم الماضي.

وكان الأهلي قد أتخذ قرار بإلغاء المعسكر الخارجي بسبب غياب اللاعبين الدوليين كما قرر تصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى خوض مباراة أو اثنتين وديتين للاستعداد بشكل أفضل.