بيلينجهام يجعل أنشيلوتي يبتسم

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 08 سبتمبر 2024 12:57 م

shareicon

مشاركه

بيلينجهام

بيلينجهام

بعث الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط فريق ريال مدريد ، الأمل إلى مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عقب الشفاء من الإصابة التي تعرض لها وغاب على إثرها عن مباريات الفريق في الليجا.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بيلينجهام جعل أنشيلوتي يبتسم، وهذا ليس بالأمر السهل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإنجليزي يتحسن بشكل إيجابي في مركز تدريبات الميرنجي بعد بضعة أيام كانت فيها الإصابات مستمرة.

موعد عودة بيلينجهام لتدريبات ريال مدريد الجماعية

وأضافت أنه من المتوقع أن يعود اللاعب للتدريبات الجماعية في الأسبوع المقبل، وإذا كانت الأحاسيس جيدة، فسيكون متاحًا لعودة المنافسة ضد ريال سوسيداد .

ويتمتع مدريد بإجازة قصيرة ولن يعود إلى العمل حتى يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الخامسة مساء.

قائمة إصابات ريال مدريد

وواصلت الصحيفة في تقريرها الذي نشرتها اليوم الأحد، أنه على المصابين "واجبات" ولا يتوقفون عن عملية تعافيهم.

وأكملت أن بيلينجهام ، الذي يرى بالفعل الضوء في نهاية النفق بعد أسبوعين من التوقف عن القتال، هو الذي سيدفع بقوة هذه الأيام لمواجهة التحدي المتمثل في تحقيق الهدف والخضوع لأوامر أنشيلوتي خلال الوقت المحدد.

وأردفت أن المدرب الإيطالي يحتاجه لأن الإصابات تعاقب الفريق ويريد الإنجليزي أن يكون هناك بعد غيابه عن ثلاث مباريات: بلد الوليد، لاس بالماس وبيتيس.

تعرض بيلينجهام لإصابة في العضلة الأخمصية الرقيقة في ساقه اليمنى في 23 أغسطس، أثناء التدريب قبل المباراة ضد بلد الوليد، ومنذ ذلك الحين، أصبح وضع الإصابة أكثر تعقيدًا لدرجة أن هناك حاليًا ثمانية لاعبين يعانون من مشاكل بدنية.

وتأتي قائمة إصابات ريال مدريد لتضم دافيد ألابا، داني سيبايوس وإدواردو كامافينجا الذين يغيبون لفترة طويلة، في حين يغيب إيدير ميلتاو أيضًا ولن يشارك في مواجهة الأنويتا المقبلة.

وينتظر ريال مدريد خضوع لاعبيه لاختبارات جديدة عند عودتهم غدًا. إلى مدريد وبيلينجهام، هناك شكوك حول سفر تشواميني وميندي إلى سان سيباستيان، على الرغم من أن مشاركتهما متوقعة.

وكأن ذلك لم يكن كافيًا، فقد أصبح من المعروف أيضًا يوم الجمعة أن اللاعب الشاب جاكوبو كان خارج الفريق الأول، وأنه كان يخضع هذه الأيام لأوامر راؤول للعب مع الرديف كاستيا مستفيدًا من فترة الاستراحة.