ميركاتو 2024 | المقاولون العرب يضم سكولز من لافيينا

كتب : طارق شاكر

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 02:21 م

shareicon

مشاركه

سكولز

سكولز

أتم نادي المقاولون العرب صفقة انتقال احمد سيد (سكولز ) لاعب وسط نادي لافيينا عقب إجتياز اللاعب للكشف الطبي اليوم الإثنين.

ووقع سكولز على عقود انتقاله لمدة 3 مواسم عقب دفع المقابل المادي إلى ادارة نادي لافيينا.

وجاء التعاقد مع سكولز صاحب الـ 26 عاما بناء على رغبة محمد مكي المدير الفني للمقاولون العرب لتدعيم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث يستعد الفريق للموسم الجديد من دوري المحترفين 2024 - 2025 عقب هبوط الفريق من الدوري الممتاز.

تأكيدا لكورة بلس.. غزل المحلة يضم عامر عامر ثلاث مواسم بعد أزمة الزنفلي

ميركاتو 2024 | المقاولون يضم حارس ومهاجم غزل المحلة "خاص"

غزل المحلة يضم أسامة النجار لاعب المقاولون العرب وطنطا السابق "خاص"

ميركاتو 2024 | المقاولون يضم حارس ومهاجم غزل المحلة "خاص"

كما أتم مجلس إدارة نادي المقاولون العرب إجراءات ضم الثنائي محمود جمال الحضري وتشارلز باسي ثنائي فريق غزل المحلة، وذلك لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل من دوري المحترفين.

وجاء تعاقد المقاولون العرب مع ثنائي غزل المحلة عقب الحصول على الاستغناء الخاص بالثنائي من نادي غزل المحلة بعد دفع المقابل المادي الذي اتفق عليه الناديان.

ومن المقرر أن ينضم ثنائي الفريق المحلاوي لتدريبات المقاولون العرب بداية من الغد، بعد إنهاء إجراءات الحصول على الاستغناء الخاص بهما من جانب مسئولي المقاولون العرب.

يذكر أن غزل المحلة قد أعلن عن عرض الثنائي للبيع عقب صعود الفريق للدوري الممتاز، ليطلب نادي المقاولون العرب التعاقد مع الثنائي لدعم صفوف الفريق بدوري المحترفين.