اليوم.. 15 مباراة بدوري القسم الثاني في ختام الجولة الرابعة عشر

كتب : محمد غنيم

السبت، 08 يناير 2022 10:04 ص

shareicon

مشاركه

دوري القسم الثاني

دوري القسم الثاني

تشهد ملاعب دوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاث خمسة عشر مباراة تنطلق جميعها في الثانية والنصف عصرا اليوم السبت، وذلك في ختام الجولة الرابعة عشر.

في المجموعة الأولى التي يتنافس فيها أندية الصعيد تقام ستة مباريات أبرزها قمة المجموعة بين أسوان وكيما أسوان وهي المباراة التي ستحسم صاحب الصدارة التي يحتلها حاليا أسوان وخلفه كيما أسوان في الوصافة، في الوقت الذي يحل فيه المدينة المنورة ضيفا ثقيلا على نادي ملوي، بينما يسضيف نادي بترول أسيوط منافسه ديروط في مباراة بستة نقاط لكل فريق.

وعلى ستاد بني سويف يحل فريق الفيوم ضيفا عليى نادي بني سويف، فيما يسعي سوهاج لعبور تليفونات بني سويف في المباراة التي تقام باستاد الأسيوطي سبورت، بينما يريد فريق الإعلاميين العودة من مدينة قنا بالثلاث نقاط وذلك عندما يحل ضيفا على نادي قنا بملعب قنا.

وفي المحموعة الثانية التي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة، يحل فريق بنها ضيفا على نادي السكة الحديد، فيما يخرج بتروجيت لملاقاة بلبيس على ستاد بلبيس في الوقت الذي يسعي فيه فريق الترسانة لتحسين مركزه بالفوز على المريخ البورسعيدي، بينما يحل الإنتاج الحربي ضيفا على نادي القناة في مباراة الفرصة الأخيرة لأبناء الإنتاح الحربي من أجل الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث.

وعلى ستاد السويس يحل فريق بورتو ضيفا على نادي السويس في ديربي مدينة السويس، بينما يدخل نادي النصر القاهري ضيفا ثقيلا على نادي دجلة، فيما يسعي زد للحفاظ على تصدره للمجموعة عندما يحل ضيفا على نادي بورفؤاد بمدينة بورسعيد.

وفي المجموعة الثالثة التي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية، يستضيف فريق دكرنس منافسه حرس الحدود، في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر، فيما يخرج كفر الشيخ لمواجهة بايونير بملعب شربين بمحافظة الدقهلية.