بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب 1-0 ليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا.. "فيديو"

كتب : محمد نور

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 09:14 م

shareicon

مشاركه

المغرب وليسوتو

المغرب وليسوتو

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يستضيف منتخب المغرب نظيره منتخب ليسوتو مساء اليوم، الإثنين، في مباراة متوقعة أن تكون سهلة نسبياً بالنسبة للأفارقة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

المباراة ستُقام على ملعب أدرار بمدينة أغادير المغربية، حيث يسعى المنتخب المغربي لتحقيق الفوز لتعزيز صدارته في المجموعة الثانية.

أحداث المباراة

تعرض أشرف داري، مدافع فريق الأهلي للإصابة قبل انطلاق مباراة منتخب بلاده المغرب أمام ليسوتو في المباراة المقامة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وكان داري قد تعرض لإصابة خلال مران منتخب المغرب استعدادًا لمواجهة ليسوتو على ملعب أدرار.

ويذكر أن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب قد أعلن قبل المباراة مشاركة داري أساسيًا في المباراة قبل أن يتم استبداله ويشارك بدلًا منه يونس عبد الحميد.

تشكيل المغرب ضد ليسوتو اليوم الإثنين.

حراسة المرمى    منير المحمدي

خط الدفاع    أشرف حكيمي- يونس عبد الحميد- نايف أكرد- آدم أزنو

خط الوسط    أمير ريتشاردسون- عز الدين أوناحي- أسامة تيرغالين

خط الهجوم    إلياس أخوماش- أيوب الكعبي- أمين عدلي


  

 

موعد مباراة المغرب وليسوتو

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس. بينما ستكون المباراة في توقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليسوتو

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أمم أفريقيا، وبالتالي سيتم بث مباراة المغرب وليسوتو عبر قناة بي إن سبورتس 2.

أداء المنتخبين في التصفيات

منتخب المغرب حقق فوزاً كبيراً على نظيره الجابوني بنتيجة 4-1، ليعتلي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط. في المقابل، تواجد منتخب ليسوتو في المركز الثالث دون أي نقاط بعد خسارته أمام جمهورية أفريقيا الوسطى بنتيجة 3-1.

 

 

مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات أمم إفريقيا

قائمة منتخب المغرب

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، مهدي بن عبيد

خط الدفاع: أشرف حكيمي، يحيى عطية الله، أشرف داري، نايف أكرد، رومان سايس، عبد الكبير عبقار، محمد الشيبي، نصير المزراوي، يونس عبد الحميد، زكرياء الردادي، آدم أزنو

خط الوسط: أمير ريتشاردسون، سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، إبراهيم عبد القادر دياز، أسامة تيرجالين

خط الهجوم: حكيم زياش، إلياس أخوماش، أمين عدلي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، سفيان رحيمي، إلياس بن صغير، عبد الصمد الزلزولي

كيفية مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو

يمكن لعشاق الساحرة المستديرة متابعة مباراة المغرب وليسوتو عبر قناة بي إن سبورتس 2.

كما يمكن متابعة تحديثات المباراة الحية عبر موقع كورة بلس.

تُعد مباراة اليوم اختباراً مهماً لمنتخب المغرب لقياس جاهزيته وقدرته على الاستمرار في تقديم الأداء القوي في التصفيات، خاصةً وأن تصدر المجموعة في نهاية التصفيات سيمنح بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.