معلق مباراة الأردن ضد فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 12:30 ص

shareicon

مشاركه

الأردن ضد فلسطين

الأردن ضد فلسطين

تستعد الجماهير لمتابعة مواجهة مرتقبة بين منتخبي الأردن وفلسطين ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، والتي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

موعد مباراة الأردن ضد فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

تُقام مباراة الأردن ضد فلسطين يوم الثلاثاء على ملعب “كوالالمبور فوتبول ستاديوم”، حيث تستضيف كوالالمبور مباريات منتخب الأردن في هذه المرحلة من التصفيات. يسعى كلا الفريقين لتحقيق فوز مهم لضمان حصد أول ثلاث نقاط في هذه المرحلة الحاسمة من التصفيات.

مشوار المنتخبين في التصفيات

المنتخب الأردني بدأ مشواره في المرحلة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2026 بالتعادل بهدف لمثله مع منتخب الأردن، وهو ما وضعه في موقف البحث عن الانتصار في مباراته القادمة لتحسين موقفه في التصفيات.

أما منتخب فلسطين، فقد نجح في إجبار كوريا الجنوبية على التعادل السلبي في الجولة الأولى من التصفيات، ليحصد أول نقطة له في هذه المرحلة.

أهمية المباراة للمنتخبين

تعتبر مباراة الثلاثاء حاسمة لكلا المنتخبين؛ حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة بقوة على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 في أمريكا الشمالية.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

تتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط.

المباراة ستُبث على قناة beIN Sports HD 1، مما يتيح لعشاق كرة القدم في المنطقة متابعة هذا اللقاء المهم.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد فلسطين

القناة القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
beIN Sports HD 3 يوتلسات 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3

معلق مباراة الأردن ضد فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

أعلنت شبكة "بي إن سبورتس" أن المعلق الليبي محمد بركات سيكون المسؤول عن التعليق على أحداث مباراة الأردن وفلسطين، مما يزيد من حماس الجمهور المتابع لهذه المباراة المهمة.

تعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية للمنتخبين لإثبات جدارتهما في تصفيات المونديال والمضي قدماً نحو تحقيق حلم المشاركة في كأس العالم 2026.