ملخص وأهداف مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا "فيديو"

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 12:07 ص

shareicon

مشاركه

المغرب

المغرب

انتهت مباراة المغرب ضد ليسوتو بفوز المنتخب المغربي بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ونجح أسود الأطلس في تحقيق فوز صعب في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب أدرار بمدينة أغادير.

ملخص مباراة المغرب وليسوتو

بدأ المنتخب المغربي المباراة بقوة سعياً لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد فوزه الكبير على الجابون بنتيجة 4-1 في الجولة السابقة. رغم السيطرة الميدانية على مجريات اللعب، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث أضاع لاعبو المغرب عدة فرص للتسجيل، خاصة من النجمين إلياس أخوماش وآدم أزنو.

في الشوط الثاني، قرر المدرب وليد الركراكي تعزيز الهجوم بإشراك كل من حكيم زياش، يوسف النصيري، وبراهيم دياز. هذه التبديلات أضافت زخماً هجومياً للمنتخب المغربي، وبدأت الفرص تتوالى على مرمى ليسوتو.

هدف الفوز في اللحظات الأخيرة

في الدقيقة الأخيرة من المباراة، تمكن براهيم دياز من تسجيل الهدف الوحيد بعد جهد فردي رائع، حيث راوغ المدافعين وسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك ليسوتو. جاء الهدف في توقيت مثالي ليمنح المغرب فوزًا ثمينًا وثلاث نقاط مهمة في مستهل مشواره بالتصفيات.

أهمية الفوز والتأهل

بهذا الفوز، يتصدر المنتخب المغربي مجموعته ويعزز فرصه في التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. ويستمر الفريق في تقديم أداء مميز بقيادة مدربه وليد الركراكي، معتمداً على مزيج من الخبرة والعناصر الشابة.