رئيس الاتحاد البوتسواني يوضح تفاصيل تأجيل مواجهة مصر

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 01:50 ص

shareicon

مشاركه

بوتسوانا

بوتسوانا

تحدث ماكلين ليشويتي عضو لجنة المسابقات بالكاف ورئيس الاتحاد البوتسواني لكرة القدم عن أزمة مواجهة منتخب مصر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وقال ليشويتي في تصريحات في برنامج "رقم 10" الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى: "المباراة التي ستجمع بين منتخبي مصر وبوتسوانا ستكون كبيرة جدا ونتمنى الفوز بها ولكن أعتقد أنه أمر صعب لكننا سعداء بمواجهة المنتخب المصري".

وأضاف: "مشكلة الطيران بالنسبة لبعثة منتخب بوتسوانا في موريتانيا كانت عادية وتحدث مع الكثير، وطلبنا تأجيلها لعدة أيام من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لكن تم رفض هذا المقترح وتم تأجيلها لعدة ساعات". 

وتابع ليشويتي: "منتخب بوتسوانا لن يتأثر بسبب أزمة الطيران والفريق مستعد جيدا لمواجهة منتخب مصر سواء حضر في نفس اليوم أو قبله".

واختتم تصريحاته قائلاً: "أتمنى إقامة النسخة الجديدة من بطولة دوري السوبر الأفريقي هذا العام ولكن لم نحددها موعدها حتى الآن ونحاول البحث عن موعد لإقامتها بسبب تكدس المنافسات، والكاف لا يواجه أزمة في تحديد مواعيد بطولاته".

طالع أيضا

رئيس إنبي يفجرها: لن أقبل استمرار عامر حسين وسأترشح لرئاسة الرابطة

والد أشرف داري يكشف تفاصيل إصابة نجله بمباراة المغرب وليسوتو "خاص"

وكان منتخب بوتسوانا تأخر في العودة لبلاده عقب الانتهاء من مواجهة موريتانيا في الجولة الأولى من التصفيات، وسيعود صباح اليوم.