ليفربول يرصد مبلغًا ضخمًا لضم "ميسي" الجديد كبديل لمحمد صلاح

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 12:35 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

شهد نادي ليفربول فترة انتقالات صيفية هادئة بعد التعاقد مع لاعبين فقط. حيث تم ضم حارس المرمى جيورجي مامارداشفيلي من فالنسيا، بينما انضم فيديريكو كييزا من يوفنتوس.

وتعرض النادي لضربة كبيرة بعد رفض لاعب خط وسط ريال سوسيداد، مارتن زوبيميندي، الانتقال إلى أنفيلد. وفقًا لتقارير "فيتشاخيس"، يخطط ليفربول الآن للتعاقد مع زميل زوبيميندي، اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو.

يملك ليفربول اهتمامًا طويل الأمد باللاعب الشاب في الدوري الإسباني، ويستعد الآن لدفع مبلغ 50.6 مليون جنيه إسترليني لتفعيل بند الشرط الجزائي الخاص به. ولا يواجه النادي أي مشاكل مالية فيما يتعلق بتفعيل هذا البند.

كان فريق المدرب أرني سلوت على استعداد لدفع مبلغ مشابه للتعاقد مع زوبيميندي هذا الصيف. يسعى النادي الإنجليزي إلى تعزيز صفوفه الهجومية للمستقبل، خصوصًا مع احتمالية رحيل النجم المصري محمد صلاح الذي دخل عامه الأخير في عقده مع ليفربول، وقد يغادر في الصيف المقبل.

عملاقان أوروبيان يتنافسان على خدمات محمد صلاح

محمد صلاح: سيقتلونني في ليفربول إذا فعلت هذا الأمر.. ولهذا السبب خلعت قميصي أمام يونايتد

ليفربول يفعل كل شيء من أجل إبقاء محمد صلاح

عاجل| جلسة بين ليفربول ومحمد صلاح لحسم مستقبله مع الريدز

يجب على ليفربول التفكير في بديل لصلاح، ويبدو أن كوبو قد يكون الخيار المحتمل لتعويضه. كوبو، مثل صلاح، يفضل اللعب على الجهة اليمنى على الرغم من كونه يسدد بالقدم اليسرى.

سجل اللاعب الياباني البالغ من العمر 23 عامًا هدفًا واحدًا في أربع مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم. ومع ذلك، سيحتاج إلى تحسين معدله التهديفي في أنفيلد، خاصة أن سبعة أهداف سجلها الموسم الماضي في الدوري الإسباني قد لا تكون كافية ليحل محل صلاح.

الجماهير تطلق على كوبو لقب "ميسي الياباني" بفضل تقنيته وأسلوبه في اللعب المشابه لأسطورة الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي. لا يزال كوبو صغير السن ويحتاج إلى وقت للتطور ليصبح هدافًا وصانع لعب بارزًا.